سبب وفاة لؤي الهديب الإعلامي الرياضي السعودي

وفاة لؤي الهديب الإعلامي الرياضي السعودي

أعلنت حسابات سعودية رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وفاة لؤي الهديب الإعلامي الرياضي البارز في المملكة العربية السعودية.

سبب وفاة لؤي الهديب الإعلامي الرياضي السعودي كان السؤال الأكثر بحثا خاصة وأنه يعتبر من أبرز الإعلاميين الرياضيين في المملكة العربية السعودية ويتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة لدى الأسرة الرياضية في السعودية.

ووفقا لحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية فإن سبب وفاة لؤي الهديب الإعلامي الرياضي السعودي تعود لمعاناة مع المرض الذي لم يكشف بعد حيث ادخل الى المستشفى قبل عدة أيام الى ان أعلن عنه وفاته ظهر اليوم السبت الموافق 26 فبراير 2022.

سبب وفاة لؤي الهديب الإعلامي الرياضي السعودي لم تؤكد رسميا بعد حيث لم تخرج أي بيانات أو تصريحات رسمية من قبل وسائل الاعلام الرياضية الرسمية في السعودية أو حتى أي تصريح من عائلته تؤكد أو تنفي تلك الانباء.

فريق سوا سوف يتابع كافة الأخبار المتعلقة في سبب وفاة لؤي الهديب الإعلامي الرياضي السعودي ، حيث إصدارها رسميا من قبل الجهات الرسمية في السعودية.

رياضيون واعلاميون في السعودية عبروا عن صدمتهم من وفاة لؤي الهديب ، مؤكدين ان الأسرة الرياضية في المملكة خسرت كثيرا برحيل الإعلامي الهديب ، والذي كان له بصمات واضحة في التغطيات الإعلامية الرياضية لكافة الفعاليات الرياضية في السعودية.

عمل لؤي الهديب مراسلا لدوري بلس في المنطقة الغربية بالسعودية منذ 2017 وما عهدنا عليه إلا الصدق والوفاء والإخلاص والتفاني وحسن الخلق.

وقالت مجموعة جدة اتي وبحر عبر تويتر :" بقلوب راضية بقضاء الله وقدره ينعي قائد وأعضاء المجموعة عضو المجموعة الأستاذ لؤي الهديب الذي وافته المنية اليوم وسيصلى عليه مغرب اليوم في جامع فلسطين وسيدفن في مقبرة الفيصلية ولا نقول الا ما يرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون رحمك الله ابا تالية وربط على قلوب محبيك".

رابطة لاعبي ومحبي الاتحاد كتبت هي الأخرى عن وفاة لؤي الهديب قائلة :" بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعي رابطة لاعبي ومحبي الاتحاد وفاة عضوا رابطتها لؤي محمد الهديب والتي وافته المنيّة هذا اليوم السبت سائلين المولى عزّوجل أًن يتغمده بواسع رحمته ويجعل ما أصابه رفعة له في الدرجات وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وقال نزار العلي :" ببالغ الاسى والحزن تلقينا نبأ وفاة الأخ العزيز الإعلامي لؤي الهديب رحمه الله تعالى رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته، لؤي الهديب الخلوق خبر آلمنا واحزن قلوبنا خالص العزاء لاهله وذويه ومحبيه وللوسط الإعلامي والرياضي ولا نقول الا ما يرضى ربنا ، انا لله وانا اليه راجعون".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد