حقيقة وفاة الفنان عادل امام في القاهرة اليوم السبت

عادل امام - ممثل مصري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في الوطن العربي بنبأ وفاة الفنان عادل امام والذي يعتبر من أشهر الفنانين المصريين نظرا لمسيرته الفنية الحافلة على مدار العقود السابقة.

حقيقة وفاة الفنان عادل امام في القاهرة اليوم السبت تقصاها فريق التحرير في سوا والذي رصد ارتفاعا كبيرا في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي والتي تسأل حول حقيقة وفاة الفنان عادل امام.

خبر وفاة الفنان عادل امام نفاها بشكل قاطع عصام إمام شقيق عادل امام والذي أكد انها مجرد إشاعات تخرج بين الفترة والأخرى ، حيث ان الزعيم ما زال بصحة جيدة ويمارس حياته بشكل جيد مع احفاده ، نافيا نقل عادل امام الى المستشفى.

إقرأ/ي أيضا: 

سبب وفاة جالا فهمي الفنانة المصرية وكم عمرها

شاهد توقعات ميشال حايك 2022 عن الحرب بين روسيا وأوكرانيا

وقال شقيق عادل إمام في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد الإخباري، إن الزعيم بخير وصحته على ما يرام، ولم يغادر منزله، ويقضي أوقاته باللعب مع أحفاده ويستمتع معهم بهذه الأوقات، ويقرأ ما هو جديد.

وأعرب شقيق عادل إمام في تصريحاته، عن انزعاجه من الشائعات التي تتردد بشكل دوري عن الزعيم رغم نفيه المتكرر له في عدة وسائل إعلامية وصحفية، معلقًا: "أنا بطمن الناس وبكررها للمرة الألف الزعيم بصحة جيدة، وكفاية ترويج للشائعات بدون تحري الدقة، أنا فعلًا مش عارف أعمل ايه تاني".

ومنذ عدة أعوام انتشرت شائعات وفاة عادل امام على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع المختصة بالمجال الفني الأمر الذي دفع عائلته الى نفي هذه الأنباء بشكل قاطع ، مؤكدة ان الزعيم بخير وبصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعي داخل المنزل.

وغاب عادل امام عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية ، بعد تفشي جائحة كورونا في مختلف دول العالم ، حيث أنه وبحسب عدة وسائل اعلام مصرية فإن الزعيم يقضى يومه داخل المنزل مع احفاده ويطالع الأخبار والصحف بشكل يومي للتعرف على أخبار مصر والوطن العربي والعالم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد