سبب وفاة الشيخ عبدالعزيز المنقور أول ملحق ثقافي للسعودية في أمريكا

الشيخ عبدالعزيز المنقور أول ملحق ثقافي للسعودية في أمريكا

سبب وفاة الشيخ عبدالعزيز المنقور أول ملحق ثقافي للسعودية في أمريكا، حيث أعلنت مصادر سعودية، اليوم الجمعة 25 فبراير 2022، وفاة الشيخ عبدالعزيز بن محمد المنقور أول ملحق ثقافي للمملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عن عمر يناهز الـ 95 عاماً.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع وفاة الشيخ عبدالعزيز المنقور أول ملحق ثقافي للسعودية في أمريكا، داعين الله أن يرحمه، حيث كان من روّاد التعليم في السعودية.

وقال أحد طلبته المدير العام السابق للإيسيسكو عبدالعزيز التويجري عبر تويتر: "توفّي اليوم الشيخ عبدالعزيز بن محمد المنقور أول ملحق ثقافي للمملكة في #أمريكا، وذلك عن عمر ناهز الـ95 عاماً. كان رحمه الله من روّاد التعليم في #السعودية وكنت أحد طلاب الدراسات العليا في #أمريكا عندما كان ملحقاً ثقافياً عام 1975م. غفر الله له وأسكنه الله فسيح جنّاته.".

 وقال آخر: "الله يغفر للأستاذ الفاضل عبدالعزيز بن محمد المنقور ، ويرحمه رحمة واسعة ويسكنه في عليين. رجل عمل بإخلاص، واحب وطنه وطلابه وامته، وهل هناك افضل من الذكر الحسن. نسال الله سبحانه أن يرزق اهله وطلابه ومحبيه الصبر والإحتساب وحسن العزاء. انا لله وانا اليه راجعون".

سبب وفاة الشيخ عبدالعزيز المنقور أول ملحق ثقافي للسعودية في أمريكا

وبشأن سبب وفاة الشيخ عبدالعزيز المنقور أول ملحق ثقافي للسعودية في أمريكا، فقد أفاد مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن تدهو طرأ على صحته خلال الفترة الماضية، فارق على إثرها الحياة الخميس 24 فبراير 2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد