شاهد توقعات ميشال حايك 2022 عن الحرب بين روسيا وأوكرانيا

شاهد توقعات ميشال حايك 2022 عن الحرب بين روسيا وأوكرانيا

أطلق الفلكي والمنجم اللبناني ميشال حايك توقعاته للعام 2022 مع نهاية ليلة عام 2021 ، والتي كان من بينها توقعه لاندلاع حرب بين روسيا وأوكرانيا ، وهو ما تحقق في ساعات صباح الخميس الموافق 25 فبراير 2022.

توقعات ميشال حايك 2022 عن الحرب بين روسيا وأوكرانيا تحدث خلالها على قناة أم تي في اللبنانية وقال فيها حرفيا :" دعسة روسية ناقصة تكلف بوتين وروسيا غاليا ، ومدافع الرئيس الروسي تسكنها اتصالات الرئيس الأمريكي جو بايدن".

وأطلقت روسيا فجر الخميس عملية عسكرية في أوكرانيا، تبعها ردود فعل غاضبة من عدة دول في العالم ومطالبات بتشديد العقوبات على موسكو.

وأعلنت الرئاسة الأوكرانية، الخميس، أن القوات الروسية سيطرت على محطة تشيرنوبل النووية بعد معارك عنيفة مع القوات الأوكرانية.

وقال ميخايلو بودولياك، أحد مستشاري الرئاسة: "بعد معارك شرسة، خسرنا السيطرة على موقع تشيرنوبل".

وكان مستشار وزارة الداخلية الأوكرانية أنتون غيراشتشينكو، أعلن في وقت سابق، أن "ثمة معارك دائرة قرب منشأة نووية في تشيرنوبل، دخلت إليها القوات الروسية من أراضي بيلاروسيا".

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن الولايات المتحدة فرضت على موسكو عقوبات اقتصادية وقيودا على الصادرات "ستكلف موسكو ثمنا باهظا وتقيد طموحات رئيسها فلاديمير بوتين في استعادة أمجاد الاتحاد السوفيتي"، وأوضح أنها ستستغرق وقتا حتى تأتي بثمارها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد