سبب وفاة الشيخ حماد بن عبدالعزيز التويجري

سبب وفاة الشيخ حماد بن عبدالعزيز التويجري

أعلنت وسائل إعلام في المملكة العربية السعودية صباح اليوم الخميس 24 فبراير 2022 وفاة الشيخ حماد بن عبدالعزيز التويجري عضو هيئة مركز البقيع في المدينة المنورة.

وبحسب ما أفادت به وسائل الإعلام السعودية فإن سبب وفاة الشيخ حماد بن عبدالعزيز التويجري يعود لمعاناة طويلة مع المرض لم يكشف عن طبيعته حتى تحرير هذا النص.

وقال أحد حسابات توتير في السعودية ان الشيخ حماد بن عبدالعزيز التويجري عضو هيئة مركز البقيع في المدينة المنورة أصيب بالمرض قبل نحو شهر وعشرين يوما ، حيث تم نقله الى أحد مستشفيات السعودية للعلاج الى ان أعلن عن وفاته صباح اليوم الخميس.

وأوضحت حسابات سعودية على تويتر ان صلاة الجنازة على الشيخ حماد بن عبدالعزيز التويجري سيتكون اليوم الخميس بعد صلاة الظهر في جامع محمد بن عبدالوهاب ببريدة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بنبأ وفاة الشيخ حماد بن عبدالعزيز التويجري والذي توفى إثر إصابته بالمرض الذي لم يعرف حتى اللحظة.

وقال فهد المهوس عبر توتير عن وفاة الشيخ حماد بن عبدالعزيز التويجري :" إنا لله وإنا إليه راجعون والحمدالله على قضائه وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى حبيبي وصديقي الغالي الشيخ / حماد بن عبدالعزيز التويجري وسوف تكون الصلاة عليه بعد صلاة العصر من هذا اليوم الخميس 23-7-1443هـ في جامع الخليج ببريدة ، رب اغفر له وارحمه واسكنه فسيح الجنان".

ويعتبر الشيخ حماد بن عبدالعزيز التويجري من أبرز رجالات الدين في مركز البقيع بالمدينة المنورة ، حيث تتلمذ على يده عدد لا بأس به من المشايخ.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد