موعد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

برشلونة ونابولي

يشهد مساء اليوم الخميس العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في الدوري الأوروبي، فضلا عن الدوري الإنجليزي والدوري المصري.

وفي الدوري الأوروبي يستضيف فريق دينامو زغرب الكرواتي نظيره إشبيلية الإسباني في إياب الملحق المؤهل لثمن نهائي الدوري، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium

وفي مباراة نارية يحل برشلونة الإسباني ضيفا على نابولي الإيطالي في ثمن نهائي الدوري الأوروبي ، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويلتقي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي مع ضيفه بروسيا دورتموند الألماني في الدور ذاته بالدوري الأوروبي في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" يلتقي أرسنال مع ضيفه ولفرهامبتون في مباراة مؤجلة بالجولة 20، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل على قناة beIN Sports HD Xtra 1.

وفي الدوري المصري الممتاز يلتقي بيراميدز مع البنك الأهلي في الجولة العاشرة، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 5:30 بتوقيت القاهرة، وتذاع على قنوات "أون تايم سبورتس".

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد