الكشف عن سبب وفاة الكابتن فايز العلي

الكشف عن سبب وفاة الكابتن فايز العلي

أعلنت وسائل إعلام في دولة الكويت مساء اليوم الأربعاء 23 فبراير 2022 عن وفاة الكابتن فايز العلي قائد الطائرة في رحلة الصين الشهيرة لجلب مستلزمات الكويت لمواجهة جائحة كورونا وفحوصات PCR.

وكشفت وسائل الاعلام الكويتية عن سبب وفاة الكابتن فايز العلي ، مؤكدة أنه أصيب بفيروس كورونا قبل عدة أيام وادخل الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ، حيث اعلن الأطباء في أحد مشافي الكويت عن وفاة الكابتن فايز العلي بمضاعفات فيروس كورونا.

وقال حساب يدعى يوسف على تويتر :" الكابتن فايز العلي الزميل الصديق الطيب الراقي قائد الطائرة في رحلة الصين الشهيرة لجلب مستلزمات فحص PCR توفي جراء تداعيات فايروس كورونا الله يرحمك يا فايز طوال عملك ومسيرتك لم يكن لك أعداء كل الناس أصدقاءك يحتاج دعواتكم".

نقابة الكويتية كتبت عن وفاة الكابتن فايز العلي :" يتقدم مجلس إدارة النقابة بخالص التعازي لأسرة المغفور له بإذن الله الزميل العزيز الكابتن/فايز علي العلي-أسطول الإيرباص، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى ولأسرته الصبر والسلوان ، الدفان بعد صلاة العصر بمقبرة الصليبخات".

كابتن موفق المعود كتب على تويتر :" عاصرت الكابتن فايز العلي منذ بدايتنا في الكويتية في اوائل الثمانينات وانتقلنا معا الى القطرية وعدنا الى الكويتية كان دمث الاخلاق طيب القلب الله يرحمة ويغمد روحه الجنة ويصبر اهلهم الله امين".

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ وفاة الكابتن فايز العلي والذي اعتبره كثيرون أنه اول من ضحى بحياته من أجل خدمة الكويت في مواجهة جائحة كورونا ، حيث كان قائداً للطائرة التي توجهت الى الصين لجلب المستلزمات الطبية للبلاد".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد