تردد قناة كراميش 2022 نايل سات – 23 فبراير 2022

تردد قناة كراميش

يبحث كثيرون في الوطن العربي عن تردد قناة كراميش 2022 على قمر نايل سات ، حيث نسعى من خلال المقال التالي الى وضع تردد قناة كراميش 2022 نايل سات لكل متابعينا.

تردد قناة كراميش 2022 نايل سات سنوفره اليوم الأربعاء الموافق 23 فبراير 2022 لكل متابعي سوا في الوطن العربي ، حيث تحظى القناة بمتابعة كبيرة من قبل الأطفال لما تقدمه من محتوى تلفزيوني مميز لكافة الأطفال .

وتعرض قناة كراميش العديد من البرامج المتنوعة وأغاني الأطفال والفقرات والمسابقات المميزة لجميع الأطفال الأمر الذي جعلها محط اهتمام كثير من أولياء الأمور والبحث عن تردد قناة كراميش 2022 على نايل سات.

كراميش قناة أطفال انطلقت على القمر الصناعي نايل سات عام 2009.

قناة كراميش هي قناة مخصصة لبث جميع برامج الأطفال والمسلسلات وبعض الأغاني والمقاطع التعليمية وتقدم القناة مجموعة من البرامج التعليمية لتعليم الأطفال العادات الصحيحة التي يسعى كل أب وأم إلى تربيتها لأبنائهم.

لذلك أسست قناة كراميش الفضائية دورها في تربية الأطفال على أسس وعادات وتقاليد تربية جيل بعد جيل، وإنه يؤسس للأجيال القادمة القيم الأخلاقية التي تعتمد عليها جميع طبقات المجتمع في النمو، ويقدم المفاهيم التربوية للأطفال بطريقة جديدة وممتعة، أي باستخدام الأغاني والرسوم المتحركة المفضلة للأطفال.

تهتم قناة كراميش ببث برامج الكارتون والرسوم المتحركة لجميع الأطفال باللغة العربية لمدة تزيد عن 24 ساعة، بالإضافة إلى الأغاني والتراتيل التي لا يمكن تشغيلها إلا على شاشة القناة، ما بين التعليم والترفيه، وأفلام كارتون عربية.

تردد قناة كراميش 2022 نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11603

معدل الترميز: 2750

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

الجودة: HD

الاستقطاب: أفقي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد