مشاهدة مقطع فيديو فضيحة نشأت الأطرش كامل

نشأت الأطرش

أصيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بصدمة كبيرة عقب انتشار فيديوهات عضوية مجلس الشعب في سوريا نشأت الأطرش، مما أثار جدلا واسعا عبر بين المواطنين في سوريا.

ويعد نشأت الاطرش، من مواليد 1965م، وهو من الرجال المعروفين في سوريا، حاصل على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال، ولد ونشأ في بلدة “عرمان”، حيث يخطي بعضوية مجلس الشعب السورية.

وكان له عدة لقاءات تلفزيونية متميزة من خلال عدد من القنوات الفضائية الشهيرة على مستوى سوريا والعالم العربي بشكل عام، اشتهر من خلال وقوفه في برلمان الشعب.

كما تعد ليليا الأطرش ابنه نشأت الأطرش؛ فنانة سورية شهيرة، بدايتها الفنية كانت من خلال الفنان القدير ياسر العظمة، حيث شارك في سلسلة مرايا، ابتداءً من مرايا 1995 مرورًا بعدد من الأجزاء الأخرى.

وتنتمي الفنانة ليليا الأطرش لعائلة الأطرش الفنية العريقة، التي استقرت في السويداء جنوب سوريا، ومنها خرج عدد كبير من الفنانين، أبرزهم المطربة أسمهان وشقيقها المطرب والموسيقار فريد الأطرش.

وشاركت الأطرش في عشرات المسلسلات السورية والعربية، لكن انتشارها الأوسع كان من خلال مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية “لطفية” بنت “فريال/ وفاء موصللي”، التي تزوجت من “عصام/ ميلاد يوسف” ابن حكيم الحارة “أبو عصام/ عباس النوري”.

ووُلدت الفنانة ليليا الأطرش في 18 أغسطس 1981، في مدينة السويداء جنوب سوريا، لعائلة الأطرش الدروز الموحدين، وهي عائلة سورية عريقة، كان فيهم رجال لعبوا دورًا بارزًا في الحياة السياسية في سوريا والمنطقة، أبرزهم سلطان الأطرش قائد الثورة السورية ضد الاحتلال الفرنسي، أما والدها فهو السياسي السوري ونائب البرلمان نشأت الأطرش.

كما خرّجت العائلة عدد كبير من الفنانين، الذين أثروا الحياة الفنية في سوريا ومصر والوطن العربي، ومنهم: المطربة أسمهان، وشقيقها المطرب والموسيقار فريد الأطرش.

انتقلت الفنانة ليليا الأطرش للعاصمة السورية دمشق في سنٍ صغيرة، درست في مدارسها حتى حصلت على شهادة الثانوية العامة “البكالوريا”، ثم التحقت بجامعة دمشق، كلية الصحافة والإعلام.

بدأت مسيرتها الفنية مبكرًا، كفتاة إعلانات في عمر الرابعة عشر، فكانت وجهًا جميلًا لطيفًا، اختاره الفنان القدير ياسر العظمة للمشاركة في مرايا 1995، ورغم شغفها بالتمثيل، لم تلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، فقد بدأت تتلقى العروض التمثيلية، ودخولها المعهد يعني حرمانها من الظهور على الشاشات حتى التخرج، تطبيقًا لقوانين المعهد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد