تحميل اغنية ليلة الاسراء والمعراج طيور الجنة

ليلة الاسراء والمعراج

شهدت محركات البحث الشهيرة خلا ل الساعات القليلة الماضية البحث عن تحميل اغنية ليلة الاسراء والمعراج طيور الجنة، لجميع الأطفال، بالتزامن مع حلولها على الدول العربية والإسلامية، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال المقال التالي رابط لتحميل الأغاني لجميع متابعيها في كافة الدول العالم.

تحميل اغنية ليلة الاسراء والمعراج طيور الجنة، إذ حددت عدد كبير من المراصد الفلكية، أن يوم الاثنين القادم 28 فبراير 2022، يوم الإثنين السابع والعشرين من رجب.

تحميل اغنية ليلة الاسراء والمعراج طيور الجنة إضغط هنــــــــــــا

وكان قد حدد التقويم الهجري، موعد ليلة الخامس عشر من شهر رجب 1443، في مختلف الدول العربية والاسلامية التي بدأ فيها شهر رجب يوم الأربعاء 2 فبراير 2022.

وبين التقويم الهجري، أن يوم الأربعاء 16 فبراير 2022، الموافق 15 7 1443، ليلة الخامس عشر من شهر رجب في المملكة العربية السعودية وبجمهورية مصر العربية والعراق وفلسطين والأردن والبحرين والسودان.

ويسعى المسلمون من مختلف الدول العربية، لاستغلال شهر رجب في الصيام والقيام، لنيل الاجر والثواب من الله سبحانه وتعالي.

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لابن عباس رضي الله عنهما: (إِذَا سَألْتَ فَاسأَلِ الله، وإِذَا اسْتَعَنْتَ فَاسْتَعِنْ باللهِ ) ويدل هذا الحديث على وجوب اللجوء إلى الله تعالى، وعدم إدخل أي شخص غيره عز وجل في الدعاء أو الاستعانة به فالمسلم يجب أن يقتنع بأن الخير والشر من عند الله تعالى، والنفع والضر لا يملكهما سواه.

ويعد الدعاء من أسباب نزول رحمة الله سبحانه وتعالى على الأرض ودفعه للبلاء عن العباد، فلا يرد القضاء سوى الدعاء، وعلى البعد الإكثار في الدعاء في كل الأوقات والسراء والضراء، والمنافقون يلجئون للدعاء وقت الشدة فقط، وعندما تزول ينصرفون.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد