موعد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد

ينطلق مساء اليوم الأربعاء العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في في دوري أبطال أوروبا، فضلا عن الدوري الإنجليزي والدوري المغربي.

ويستضيف فريق بنفيكا، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، نظيره أياكس أمستردام، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تُنقل مباراة بنفيكا وأياكس عل الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 2".

وفي مباراة نارية يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على أتلتيكو مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تبث مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1".

وفي الدوري الإنجليزي يستقبل بيرنلي نظيره توتنهام، الأربعاء، على ملعب "تيرف مور" في مباراة مؤجلة من الجولة رقم 13 في الدوري، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:30 مساء بتوقيت أبوظبي والتاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تنقل مباراة بيرنلي وتوتنهام على الهواء مباشرة عبر "بي إن سبورتس إكسترا 1".

وفي مباراة مؤجلة يعود ليفربول للظهور مجددا بعد انتصارين على إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي، وذلك حين يلاقي ليدز يونايتد من الجولة رقم 19 للبريميرليج، تنطلق المواجهة في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:45 مساء بتوقيت أبوظبي و9.45 مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة تلفزيونيا على الهواء مباشر على قناة "بي إن سبورتس بريميوم 3".

وفي الدوري المغربي يبحث فريق الوداد عن تعزيز مركزه في صدارة جدول ترتيب الدوري ، عندما يواجه حسنية أغادير في الجولة الـ18، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي والثامنة مساء بتوقيت الرباط، والتي من المقرر أن تبث عبر قناة المغربية الرياضية الثالثة على الهواء مباشرة.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد