حقيقة اعتزال عمرو دياب الغناء - كم سن عمرو دياب؟

عمرو دياب

حقيقة اعتزال عمرو دياب الغناء - كم سن عمرو دياب؟ حيث كثرت التساؤلات خلال الساعات والدقائق الماضية من ليلة الثلاثاء/الأربعاء 23 فبراير 2022، عن اعتزال عمرو دياب الفن، والغناء، وذلك بعد قيامه بفعل صادم لم تعرف أسبابه بعد، عندما قام بحذف كافة أغانيه، وألبوماته من قناته الرسمية على يوتبوب. 

وتفاجأ عشاق المغني المصري عمرو دياب في الوطن العربي، بحذف أغانيه من قناته على يوتيوب والتي تحمل اسم Amr Diab، متسائلين عن السبب الحقيقي، وحقيقة أن يكون هذا الفعل وراءه اعتزال الغناء، كما فعل من قبل المغني الأردني المعتزل أدهم ال نابلس ي، عندما أعلن اعتزاله الفن، ثم قام بحذف كافة أغانيه من جميع منصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا/ سبب حذف أغاني عمرو دياب "المفاجئ" من قناته على يوتيوب

وقالت صفحة Amr Diab Army، "قناة عمرو دياب الرسمية علي اليوتيوب خالية من جميع اغاني وألبومات عمرو دياب ولا يوجد سوى Recap الحفلات!علامات استفهام كتيرة اوي بس الواضح ان هيبقا في مفاجأة كبيرة لكل ميديا عمرو دياب قريب".

وقال أحد المغردين: "عمرو دياب شال كل الاغاني من صفحته الرسمية على اليوتيوب شو عموره حبيبي اعتزال خلص ولا هرمونات ؟؟".

وعلق آخر بشأن حقيقة اعتزال عمرو دياب الغناء: "يعني ايه عمرو دياب يمسح كل أغانيه من ع اليوتيوب ايه التهريج دا".

سبب حذف أغاني عمرو دياب "المفاجئ" من قناته على يوتيوب

وكثرت التساؤلات حول سبب حذف كافة ألبومات الفنان المصري عمرو دياب عن قناته الرسمية على "يوتيوب"، وحتى هذه اللحظة لم يتم توضيح السبب بشكل رسمي من قِبل الفنان عمرو دياب أو أية جهة فنية تمثله.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومحبي الفنان المصري عمرو دياب هذه الأنباء عقب تعقبهم لأغانيه على "يوتيوب" وملاحظة اختفائها، ورجح البعض أن السبب الحقيقي وراء حذف الأغاني هو تنظيمها وإعادة نشرها في منصة واحدة خاصة بالفنان عمرو دياب.

سن عمرو دياب؟

وعقب هذه الأنباء المتداولة والحديث الكثير عن الفنان عمرو دياب، تساءل جمهوره في الوطن العربي حول عمره الحقيقي. 

سن عمرو دياب: ويبلغ الفنان عمرو دياب من العمر ٦٠ عاماً، حيث أنه مواليد ١١ أكتوبر ١٩٦١، وكانت مسيرة الفنان عمرو دياب حافلة بالأعمال الفنية التي حققت صدى ونجاحاً واسعاً على مدار سنوات عدة وحتى الآن.

حقيقة اعتزال عمرو دياب الغناء؟ 

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تساؤلاتهم حول أنباء اعتزال الفنان المصري عمرو دياب، وذلك عقب مسح كافة أغانيه وألبوماته عن قناته على "يوتيوب"،  وتبيّن أن أنباء اعتزال الفنان عمرو دياب ما هي الا توقعات من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد حذف أغانيه.

اعتزال عمرو دياب، فيما لم يُعلن الفنان عمرو دياب اعتزاله أو أشار إلى نيته في الاعتزال في الآونة الأخيرة، حيث أقام العديد من الحفلات في الأشهر الماضية، كما ويترقب جمهوره السعودي حفلته في الرياض والتي ستكون يوم ٢٤ فبراير ٢٠٢٢، والتي كان قد أعلن عن حجز تذاكرها  قبل يومين من خلال صفحته الخاصة على "انستغرام".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد