الكشف عن سبب طلاق ياسمين رئيس من هادي الباجوري

طلاق ياسمين رئيس من هادي الباجوري

ذكرت مواقع مختصة بعالم الفن اليوم الثلاثاء 22 فبراير 2022 أن الفنانة المصرية ياسمين رئيس أعلنت رسميا طلاقها من زوجها المخرج هادي الباجوري الأمر الذي دفع كثيرون إلى البحث عن سبب طلاق ياسمين رئيس من هادي الباجوري.

بعض وسائل الإعلام الفنية كشفت عن سبب طلاق ياسمين رئيس من هادي الباجوري، والذي أعلن رسميا عنه صباح اليوم الثلاثاء، وتم تداوله بشكل كبير على كافة منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وادعت الك المواقع ان خلافات كبيرة حدثت بين ياسمين رئيس وزوجها هادي الباجوري ، حيث حاولا خلال الفترة الماضية حل هذه الخلافات الى ان جميع المحاولات باءت بالفشل ، حيث قررت ياسمين رئيس الانفصال رسميا عن هادي الباجوري.

وأعلنت ياسمين رئيس خبر طلاقها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر مستعينة بأية قرآنية كاتبة:"وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

وكانت الفنانة ياسمين رئيس، احتلت بالأيام الماضية المركز الثالث بقائمة الأكثر بحثًا على مؤشر البحث جوجل، وذلك بعد تصريحات زوجها المخرج هادي الباجوري، خلال لقائه في برنامج «كلام الناس» بأنه لا يمانع من تقبيل زوجته في السينما.

وعلقت الفنانة ياسمين رئيس، على تصريحات زوجها المخرج هادي الباجوري المثيرة للجدل من خلال نشر مقطع فيديو من أحد أفلامها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليه كاتبة: "بلاش تبوسني".

وكان المخرج هادي الباجوري كشف عن غضبه الشديد، بسبب الانتقادات الموجهة لآخر أعماله مسلسل «البحث عن علا» بسبب مشهد «بدلة الرقص»، وعلق قائلًا: «إيه المشكلة في بدلة الرقص.. إحنا عندنا انفصام شخصية.. الناس بتمشي بالمايوهات على البحر.. وبنسفق للراقصات.. لكن نرفض بدلة رقص في مسلسل»، وإن من لا يعجبه مثل هذه الأفكار لا يشاهدها.

وأضاف الباجوري أنه ليس لديه مشكلات تجاه تقديم زوجته الفنانة ياسمين رئيس، لبعض مشاهد القبلات خلال الأعمال الفنية، وأنه لا يعاني من أي عقد نفسية أو نفاق، مشيرًا إلى أن مشاهد القبلات تعد طبيعية منذ بداية السينما، وأن المشاهدين كانوا لا يعترضون قديمًا عليها، والأزمة في الجمهور وليست في الأعمال

وتابع هادي الباجوي بأنه لم يسع لتغيير معتقداته وأفكاره الفنية من أجل الجمهور، ولكن الأفضل أن يتخلص المشاهدون من هذه المعتقدات، وكشف عن سعادته الكبيرة لنجاح زوجته في المجال الفني، وأكد عدم انزعاجه عندما يطلق عليه أحد «جوز الممثلة».

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ طلاق ياسمين رئيس من زوجها هادي الباجوري، وذلك رغم زواجهما الذي استمر لفترة طويلة وانجاب طفلهما سليم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد