رئيس اتحاد الشراع أبو سليم ينال عضوية اللجنة التنفيذيّة لعمومية الاتحاد العربي للعبة

خلدون أبو سليم رئيس الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف

عيّن الاتحاد العربي للشراع خلدون أبو سليم رئيس الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف عضواَ في اللجنة التنفيذيّة للاتحاد العربي لعبة ممثلاً عن دولة فلسطين.

وجاء تعيين خلدون أبو سليم خلال اجتماع الجمعية العموميّة للاتحاد العربي للشراع التي تم عقدها في مملكة البحرين عن بُعد "افتراضياً" بسبب انتشار جائحة “ كورونا ”، حيث تم عقد الاجتماع بحضور الشيخ خليفة بن عبد الله آل خليفة رئيس الاتحاد العربي للشراع، وسعد السفياني مندوب الاتحادات الرياضيّة العربيّة، وبحضور عشر دول ممثلةً عن الاتحادات العربيّة.

وجاء تعيين أبو سليم في هذا المنصب لتمثيل دولة فلسطين في رياضة الشراع ؛ لما تمتاز به دولة فلسطين من موقعٍ جغرافي مميّز على شاطئ البحر الأبيض المتوسّط، ورغبةً من الاتحادات العربيّة في تطوير هذه الرياضة في فلسطين.

وقدّم أبو سليم شكره الوافر لسعادة الشيخ خليفة بن عبد الله آل خليفة رئيس الاتحاد العربي للشراع على هذه الثقة التي أولاه إيّاها بتعيينه في اللجنة التنفيذيّة، إذ أكَّد أبو سليم أنّه سيتم تنفيذ العديد من الفعاليات والنشاطات الخاصة برياضة الشراع والتجديف في قطاع غزّة خلال الفترة المقبلة.

وطالب أبو سليم الاتحادات العربيّة بالمساعدة في إدخال المعدات والقوارب اللازمة لممارسة هذه الرياضة مع بدء عمل دورات تأهيل وتدريب للكوادر في رياضة الشراع في فلسطين.

كما قدّم خلدون أبو سليم الشكر للفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبيّة الفلسطينيّة ولجميع أعضاء المكتب التنفيذي في اللجنة على جهودهم الكبيرة في دعم الرياضة في فلسطين، وخاصّة في دعم رياضة الشراع والتجديف.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد