تعليم غزة ترسل رسالة هامة لأولياء الأمور بشان الإلتزام بمقاعد الدراسة

طلاب مدرسة في قطاع غزة - توضيحية

أصدرت وزارة التربية والتعليم في غزة ، اليوم الثلاثاء، رسالة هامة لأولياء أمور الطلاب في مدارس قطاع غزة بشأن التزامهم بمقاعد الدراسة خلال الفترة القادمة.

وفيما يلي نص الرسالة كما نشرتها الوزارة:

رسالة هامة إلى أولياء الأمور

تهديكم وزارة التربية والتعليم العالي أطيب تحياتها، وتؤكد على حرصها الشديد على مشاركتكم سعيها لتحسين جودة العملية التعليمية، الأمر الذي يقتضي مساندتكم لضمان استمرارية وانتظام دوام طلبة الثانوية العامة حتى نهاية العام الدراسي.
 
إن التزام أبنائكم بمقاعد الدراسة خلال الفترة القادمة وفترة المراجعة التي تبدأ من 02/04/2022، يتيح لهم الاستفادة الكبيرة في تثبيت المحتوى التعليمي، والتدريب على حل نماذج من الامتحانات السابقة، والاستعداد الجيد للامتحانات النهائية.

ونود أن نؤكد لكم في إطار مسئوليتنا المشتركة بأن انقطاع طلبة الثانوية العامة عن الدوام المدرسي في وقت مبكر من العام الدراسي يضر كثيرا بتحصيلهم العلمي، ويخالف الأنظمة المعمول بها في وزارة التربية والتعليم، الأمر الذي يترتب عليه اتخاذ الإجراءات الإدارية المنصوص عليها بحق المنقطعين عن الدراسة وفق تلك الأنظمة.
 
وتهيب بكم الوزارة متابعة أبنائكم، والوقوف إلى جانبهم، وتوجيههم، وحثهم على الاستمرار في الدوام المدرسي، مما سيكون له بالغ الأثر في نجاحهم وتفوقهم، متمنين لهم النجاح والتميز.

مع كل الشكر والتقدير

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد