شاهد: غزة تُشارك الكويت احتفالاتها باليوم الوطني الـ 61

غزة تُشارك الكويت احتفالاتها باليوم الوطني الـ 61

شاركت جمعيات، ومؤسسات خيرية، ومستشفيات فلسطينية في قطاع غزة ، الكويت احتفالاتها بعيدها الوطني، بمناسبة ذكرى مرور 61 على استقلالها، والذكرى 31 للتحرير.

وعلقت جمعيات ومؤسسات خيرية في قطاع غزة جداريات على مرافقها تقديراً وعرفاناً بدور الكويت قيادة وحكومة وشعباً في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.

كما رفعت في مختلف المحافظات الفلسطينية في غزة وشوارعها الرئيسية لافتات حملت العلمين الكويتي والفلسطيني وصور أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح تعبيراً عن شكر الشعب الفلسطيني لدعم الكويت الدائم للشعب الفلسطيني والمشاريع الإنسانية في إطار حملة "الكويت بجانبكم".

وفي ذات السياق، قال عضو العلاقات العامة في جمعية الوئام الخيرية بغزة صائب ناصر، إن الجمعية بدأت بإطلاق عدة فعاليات لإحياء العيد الوطني الكويتي الـ 61، وانطلاق عيد الثورة الـ 31.

وعن أبرز تلك الفعاليات، أوضح ناصر في حديث لوكالة "سوا" الإخبارية، أنها تمثلت بتعليق اللافتات في الشوارع، والطرقات تحمل صور أمير الكويت، وولي عهده.

وأشار إلى أن الجمعية نظمت أمس الإثنين، مسير كشفي يحمل صور ولي العهد، والأمير الكويتي.
 
وأضاف: "اليوم الثلاثاء، ستتركز الفعالية على رسم كلمة "الكويت" على دوار الكويت - صلاح الدين في غزة".

وتابع ناصر في حديثه لوكالة سوا: "من خلال هذه الفعاليات نوصل رسالة، بأن الشعب الفلسطيني لا يزال يحب الشعب الكويتي الشقيق، خصوصا بعدما رأيناه من دعمهم عقب الحرب الأخيرة على غزة، حيث حملت الكثير من رسائل الحب لإخوانهم المحاصرين في القطاع".

وزاد: "ليس جديد على الشعب الكويتي هذا الدعم والإسناد في قطاع غزة".

وختم عضو العلاقات العامة في جمعية الوئام الخيرية بغزة صائب ناصر قائلًا: "نشكر الكويت، الأمير، وولي العهد، والجمعيات، والهيئات، ووزارة الخارجية الكويتية على ما بذلوه من دعم لأهلنا في غزة، وإعادة الإعمار التي نشهدها خلال هذه الأيام في القطاع".

578578578.jpg
85785785.jpg
6699669.jpg
787878.jpg
858585.jpg
77777.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد