موعد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

نادي تشيلسي

يشهد مساء اليوم الثلاثاء عدة مباريات هامة ومرتقبة في المسابقات الأوروبية والعربية على حد سواء، حيث تستكمل مرحلة ذهاب دور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بجانب مباريات في كأس رئيس دولة الإمارات والدوري المغربي والدوري المصري.

ويستعد فريق فياريال، لمواجهة نظيره يوفنتوس في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تبدأ المواجهة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تُنقل مباراة يوفنتوس وفياريال عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 2" بتعليق خليل البلوشي.

وفي مباراة أخرى يواصل فريق تشيلسي مشوار الحفاظ على لقبه في دوري أبطال أوروبا، عندما يواجه مضيفه ليل، حامل لقب الدوري الفرنسي، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تبث مباراة تشيلسي وليل على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1" بتعليق رؤوف خليف.

وفي كأس رئيس دولة الإمارات يواجه فريق بني ياس، نظيره الوحدة في إياب الدور نصف النهائي، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 4:35 مساء بتوقيت مكة المكرمة و5:35 مساء بتوقيت أبوظبي.

وفي مباراة مرتقبة يخوض فريق الشارقة مباراة مرتقبة في إياب نصف نهائي كأس رئيس دولة الإمارات أمام الوصل، حيث يبدأ اللقاء في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة و8:30 مساء بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن تبث مباريات كأس رئيس دولة الإمارات على الهواء مباشرة تلفزيونيا عبر قناتي أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية.

وفي الدوري المغربي يلتقي فريق الرجاء بنظيره الشباب الرياضي السالمي في الجولة الـ18، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي والثامنة مساء بتوقيت الرباط، والتي من المقرر أن تبث عبر قناة المغربية الرياضية الثالثة على الهواء مباشرة.

وفي الدوري المصري يعود الأهلي للظهور مرة أخرى بعد فترة توقف استمرت 58 يوما، حين يلاقي فريق مصر المقاصة في الجولة العاشرة، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة مساء بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي ومصر المقاصة على الهواء مباشرة عبر قناة "أون تايم سبورتس 1".

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد