الفريق جبر يطلع على أوضاع محافظة الخليل

الفريق جبر يطلع على أوضاع محافظة الخليل

استقبل محافظ الخليل اللواء جبرين البكري في مكتبه، ظهر أمس الأحد، الفريق الحاج اسماعيل جبر مساعد القائد الأعلى لقوى الأمن ومستشار الرئيس لشؤون المحافظات يرافقه المحافظ موفق دراغمة منسق شؤون المحافظات.

ويأتي اللقاء للإطلاع على الوضع العام في المحافظة على كافة المستويات وبحث عدد من القضايا والملفات ذات الأهمية القصوى.

بدوره رحب البكري بهذه الزيارة الهامة، معبراً عن شكره للفريق جبر على اهتمامه الدائم والمستمر لأوضاع واحتياجات المحافظة.

واستعرض المحافظ، الوضع في الخليل على كافة الصعد والجهود التي تبذل لتحقيق الأمن والأمان للمواطنين وفرض النظام والقانون والتي كان آخرها زيادة عدد أفراد الشرطة العاملين في المحافظة.

وأكد البكري أن الخليل وما تعانيه من قيود وعراقيل فرضها الاحتلال على الأرض لن تثني مؤسسات الدولة عن القيام بواجبها تجاه المواطنين في كافة المناطق.

وفي سياق متصل ترأس الفريق جبر اجتماعاً موسعاً ضم عطوفة المحافظ ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة وأمناء سر أقاليم حركة فتح حيث نقل لهم تحيات الرئيس محمود عباس ولكافة أبناء المحافظة.

وأكد جبر بأن الخليل تستحق كل الإهتمام والإسناد خاصة في ظل الهجمة من قبل الاحتلال وقطعان المستوطنين كالتي تحصل في القدس وأن زيارته اليوم تأتي في هذا الإطار، مشدداً على أن كل من يحاول العبث بالسلم الاهلي والمجتمعي والإخلال بالنظام والقانون سيتم التصدي له بكل حزم وفق الإجراءات القانونية.

وخلال اللقاء استمع الفريق جبر لشرح مفصل للوضع العام في المحافظة على كافة المستويات خصوصاً على الصعيد الأمني وفرض القانون حيث دعا لتكثيف الجهود وبشكل متواصل على مدار الساعة لتوفير الأجواء المناسبة لإجراء انتخابات الهيئات المحلية خلال الأيام المقبلة وإنجاح هذا العرس الديمقراطي مشدداً على أن احتياجات المواطنين هي على رأس سلم اولويات القيادة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد