سبب وفاة قاسم صالح ناشر القطيبي

سبب وفاة قاسم صالح ناشر القطيبي

أعلنت وسائل إعلام يمنية اليوم الأحد 20 فبراير 2022 عن وفاة قاسم صالح ناشر القطيبي في وقت متأخر من الليلة الماضية والذي يعتبر من الشخصيات اليمنية التي لها تاريخ كبير في النضال.

سبب وفاة قاسم صالح ناشر القطيبي ، حيث أنه وبحسب وسائل إعلام في اليمن فإن سبب وفاة قاسم القطيبي يعود لتعرضه لجلطة دماغية حادة توفى على إثرها مباشرة داخل أحد المستشفيات اليمنية.

تقدم الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي مدير عام مديرية ردفان رئيس مجلسها المحلي بالتعازي الحاره في وفاة المناضل قاسم صالح ناشر القطيبي في وقت متاخر من مساء امس السبت 19 فبراير 2022 بعد تعرضه لجلطة دماغية ليودع الحياة بعد مشوار حافل بالنضال الوطني منذ دحر الاستعمار البريطاني من الجنوب اليمني وحياة شاقة عرفت الكفاح بشرف وتحمل الصعوبات والتحديات والفقيد قاسم صالح ناشر الغزالي من منطقة وادي ضرعة مديرية ردفان.

حيث اشاد المدير العام في تعزيته لاسرة الفقيد بمآثر ومناقب الفقيد وادواره النضالية التي قدمها مع رفاق دربه المناضلين في سبيل طرد المستعمر البريطاني البغيض من الجنوب ، سائلا المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه الجنة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ونعت شخصيات يمنية وفاة قاسم صالح ناشر القطيبي مؤكدة انه من أبرز رجالات اليمن الذين يشهد لهم بالنضال والدفاع عن تاريخ وحضارة اليمن على مدار السنوات الماضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد