متى مباراة الهلال والنصر كأس الملك 2022 والقنوات الناقلة

الهلال والنصر السعودي

متى مباراة الهلال والنصر كأس الملك 2022 والقنوات الناقلة، حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة غدًا الإثنين 21 فبراير 2022، إلى ملعب مرسول بارك، الذي يحتضن ديربي الرياض بين النصر والهلال، في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

متى مباراه الهلال والنصر كاس الملك، حيث من المقرر أن تشهد هذه المباراة القوية والنارية، إثارة كبيرة، كغيرها من المبارايات السابقة للفريقين، اللذين يحتضنهما جمهور غفير، وقوة وندية، ومتعة.

موعد مباراة الهلال والنصر، وبدأ التفاعل والتحدي بين الفريقين قبيل انطلاق المباراة المقررة غدا عبر منصات التوصل الاجتماعي، بين الهلال والنصر، في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي ذات السياق، قال أحد المغردين عن مباراة الهلال والنصر:  بالفعل يا الاتحاد السعودي .. هل من تصريح أو توضيح يشرح قرار منح النصر 70% من سعة الملعب⁉️، علماً بأن الاتحاد الأسيوي كان عادلاً ومنصفاً بمنح 50% للـ #الهلال والنصر في نصف نهائي أسيا‼️".

متى مباراة الهلال والنصر كأس الملك 2022 والقنوات الناقلة

وبشأن موعد مباراة الهلال والنصر، فإنها ستقام غدًا الإثنين في تمام الساعة 18:25 دقيقة، في في تمام الساعة السادسة و25 دقيقة من بعد عصر غد، بتوقيت السعودية، (17:25 بتوقيت القاهرة).

متى مباراة الهلال والنصر كأس الملك 2022، كما ستنقل هذه الموقعة النارية عبر قنوات SSC1 SD بتعليق عبدالعزيز السبر، وقناة SSC1 HD بتعليق مشاري القرني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد