حجز تذاكر مباراة النصر والهلال الاثنين 21 فبراير - رابط جديد مرسول بارك

النصر السعودي- توضيحية

طرح ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، اليوم الأحد 20 فبراير 2022، رابط حجز تذاكر مباراة النصر ضد نظيره العنيد الهلال في منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين 2022، لعدد كبير من المواطنين في السعودية، بعد أن أثارت التذاكر جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الماضية حول كيفية شرائها وحجزها بالتزامن مع يوم التأسيس السعودي 1443.

وتصدر وسم رابط حجز تذاكر مباراة النصر و الهلال منصات التواصل الاجتماعي منذ أمس، وذلك بعد أن عد أن نفدت من موقع البيع الرسمي لمنصة “مرسول بارك” خلال أقل من ساعة، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل لجميع عشاق الكرة المستديرة في المملكة العربية السعودية.

حجز تذاكر مباراة النصر والهلال الاثنين 21فبراير إضغط هنـــــــــــــــــــا

ويترقب عشاق الكرة السعودية، مساء غدٍ الإثنين، مباراة ديربي الرياض، التي تجمع النصر بجاره الهلال على ملعب مرسول بارك، ضمن مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقود المباراة تحكيميا، الدولي الجزائري مصطفى غربال، صاحب الخبرات والتواجد في المحافل الكروية الكبرى بالسنوات الأخيرة وآخرها كأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2021.

وكان النصر قد تأهل لهذا الدور عقب فوزه أمام الاتفاق بهدف نظيف، في حين اجتاز الهلال نظيره الرائد بهدفين دون رد.

ويستهدف الفريقان الفوز لخطف التذكرة الذهبية لبلوغ المربع الذهبي، ومواصلة التقدم لأبعد نقطة ممكنة وتحقيق الكأس.

وما يزيد الصراع إثارة، أن الفريقين مهددان بخسارة لقب الدوري، في ظل تشبث اتحاد جدة بالصدارة ورغبته القوية باستعادة اللقب بعد طول غياب.

وتعد المباراة خاصة في ظل وجود المدرسة التدريبية الأرجنتينية على رأس الجهاز الفني للفريقين سواء ميجيل روسو بالنصر أو رامون دياز بالهلال، في ظل معرفة الأخير الكاملة بالجار النصراوي من خلال فترته التدريبية الأولى وتحقيق النتائج الإيجابية أمامه.

ويملك الكبيران العناصر المميزة القادرة على صناعة الفارق في أي وقت، سواء الأجانب أو المحليين، حيث يتسلح النصر بنجوم على رأسهم تاليسكا (متصدر ترتيب هدافي الدوري مناصفة مع إيجالو نجم الهلال الحالي والشباب السابق).

وكذلك بيتي مارتينيز وفينسنت أبوبكر وخالد الغنام وسلطان الغنام وسامي النجعي وعبدالله الخيبري وماشاريبوف والوافد الجديد جوناثان رودريجيز والعائد من الإصابة عبد المجيد الصليهم وعبدالفتاح عسيري.

في المقابل، يعول دياز كثيرا على أوراق الزعيم الرابحة، ويتقدمها البارع سالم الدوسري وماتيوس بيريرا وسلمان الفرج وياسر الشهراني والبريك وموسى ماريجا والعائد بقوة أندريه كاريلو والصفقات الهجومية الشتوية النيجيري أوديون إيجالو والبرازيلي ميشيل ديلجادو.

وبالنظر لوضعية الفريقين فنيا، فإن النصر يملك الحلول المختلفة للتسجيل بشباك الزعيم، عبر الكرات العرضية الثابتة والمتحركة والمرتدات السريعة عند الاندفاع الهلالي للهجوم واستغلال المساحات خلف دفاعاته.

أما الهلال فإن أهم طرق تسجيله بمرمى وليد عبد الله، ستكون عن طريق العرضيات المتحركة من الأطراف، والضغط العالي مع استغلال أخطاء مدافعي النصر.

ويتصدر فريق أهلي جدة قائمة أكثر الفرق تتويجا بكأس الملك برصيد 13 هدفا، يليه الهلال والاتحاد (9 ألقاب لكل منهما)، ثم النصر (6 ألقاب)، والشباب 3 ألقاب.

ويتساوى الاتفاق والوحدة بلقبين لكل منهما، علما بأن الفيصلي هو حامل لقب النسخة الماضية، وسبقه الهلال موسم 2019-2020، والتعاون 2018-2019.

في ذات السياق، يقترب حارس الزمالك، الدولي المصري محمد أبو جبل، من أن يكون ثاني أجنبي يحمي عرين النصر السعودي، بعد الأسترالي براد جونز.

يأتي ذلك بعدما توصلت إدارة العالمي لاتفاق مع الحارس المصري، في ظل دخوله الـ6 أشهر الأخيرة من عقده، التي يحق له خلالها التوقيع مع أي نادٍ آخر، للانضمام إليه بعد نهاية الموسم الجاري.

وبحسب موقع كورة ، أن أبو جبل سيتقاضى من النصر مليون ونصف المليون يورو، بعقد يمتد لمدة عام، مع أفضلية التجديد لعام إضافي.

ومن المنتظر أن يوقع حارس الفراعنة للعالمي بشكل رسمي، عقب مباراة الزمالك غدا السبت ضد ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا، في حال إتمام الاتفاق بين الطرفين.

ويُتوقع أن يسجل أبو جبل مكان المدافع الأرجنتيني، فونيس موري، الذي تنوي إدارة النصر الاستغناء عنه بنهاية الموسم الجاري، سواء بالبيع أو الإعارة.

وتألق أبوجبل (33 عاما) مع منتخب مصر مؤخرا، حيث ساهم في وصوله لنهائي كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، قبل الهزيمة بضربات الترجيح أمام السنغال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد