رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والشباب 21 فبراير في كاس خادم الحرمين

الدوري السعودي - توضيحية

نشرت وسائل إعلام رياضية سعودية محلية، اليوم الاحد 20 فبراير 2022، رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والشباب، وذلك بعد تساءل عدد كبير من عشاق الكرة المستديرة خلال الساعات القليلة الماضية قبل لقاء ضمن منافسات الربع النهائي في منافسات كاس خادم الحرمين.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والشباب ضمن منافسات كاس خادم الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل.

بحسب تقارير إعلامية متداولة أمس السبت، اتخذت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، قراراً هاماً بشأن مستقبل السوري عمر السومة، مهاجم فريق “الراقي”.

وأكد الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن مسؤولي النادي الأهلي يخططون للتخلص من عمر السومة في الصيف المقبل.

وأوضح السبيعي أن متخذي القرار في النادي الأهلي، قد وصلوا لقناعة بعدم جدوى استمرار عمر السومة في خط هجوم “الراقي” بالموسم المقبل.

وأشار السبيعي إلى أن إدارة النادي الأهلي قد بدأت بالفعل رحلة البحث عن مهاجمين مميزين، لقيادة هجوم فريق “الراقي” بدلاً من السومة.

وشدد الإعلامي الرياضي على أن هناك مهاجم من الدوري الانجليزي، مطروح على الطاولة الأهلاوية لتعويض رحيل السومة المنتظر.

وكان السومة قد انضم لصفوف فريق الأهلي في الميركاتو الصيفي لعام 2014، قادماً من نادي القادسية الكويتي، ويرتبط بعقدٍ مع النادي الجداوي حتى يونيو 2024 المقبل.

وشارك النجم السوري صاحب الـ32 عامًا في 231 مباراة بجميع المسابقات خلال رحلته مع الأهلي، وتمكن من تسجيل 189 هدفًا.

حجز تذاكر مباراة الهلال والشباب إضغط هنــــــــــا

وأعلن عن توافر تذاكر مبارة الهلال والشباب عبر الموقع الالكتروني للنادي الأزرق.

وبات من المتوفر حجز تذاكر مباراة الهلال والشباب عبر الموقع الرسمي لنادي الهلال وبأسعار تتراوح بين 30 - 50 ريال.

ولاستعلام سعر حجز تذاكر مباراة الهلال والشباب، فإن سعر التذكرة الموحدة من 30 حتى 50 ريالًا، وفئة VIP BOX 1,2، ستة آلاف ريال.

ويعد النادي الأهلي الرياضي السعودي هو نادٍ يضم عدة ألعاب مختلفة بالإضافة إلى فرق كرة القدم بجميع فئاتها. يوجد مقره في مدينة جدة غرب السعودية. تأسس في 17 مارس 1937، وهو النادي الوحيد الذي جمع الدوري وكأس الملك وكأس السوبر في موسم واحد (2016)، يلقب في البطولات العربية بأهلي جدة تفريقاً بينه وبين فرق الأهلي العربية العديدة. يسمى من قبل مشجعيه بالملكي وكما أطلق عليه الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز آل سعود الرئيس السابق للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لقب الراقي ويلقب كذلك بقلعة الكؤوس. ألوان النادي هي الأخضر والأبيض.

يقع مقر النادي في شارع التحلية بجدة وقام النادي بإنشاء أول أكاديمية لكرة القدم في السعودية وإنشاء مركز الأمير عبد الله الفيصل للشباب والناشئين. يعتبر الأمير عبد الله الفيصل هو المؤسس الفعلي للنادي ورمزه بسبب تطويره للنادي في أغلب نشاطاته المختلفة.

وقد كان له اليد العليا فيما وصل النادي إليه الآن. أحضر الأمير عبد الله الفيصل مشاهير كرة القدم العالمية في تلك الفترة للعب للنادي الاهلي من مدربين ولاعبين على سبيل المثال احضر المدرب العالمي ديدي وهو أول مدرب برازيلي يدرب نادي سعودي وأيضاً الداهية البرازيلي المدرب تيلي سانتانا الذي درب منتخب البرازيل لكرة القدم في كأس العالم لكرة القدم 1982 وحقق فيها المركز الثاني ثم أتى بعد البطولة لتدريب الأهلي وتحقيق البطولات معه ثم عاد مجدداً لتدريب المنتخب البرازيلي في مونديال كأس العالم 1986، وأحضر الأهلي أشهر لاعبين العالم على الإطلاق دييغو مارادونا لليوبيل الذهبي بعد مرور خمسين سنة على تأسيس النادي عام 1408 هـ أحضر منتخب البرازيل لكرة القدم أبطال العالم للعب مع النادي الأهلي. زار النادي في تلك الفترة مشاهير العالم كرئيس الاتحاد الدولي السابق جواو هافيلانج ومشاهير آخرين كانوا في ضيافة الأهلي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد