قناة ياس لايف مباشر – الأشواط المسائية والرموز لسن الحقايق مسافة 4 كيلومتر

قناة ياس لايف مباشر

تبث قناة ياس لايف مباشر اليوم الأحد الأشواط المسائية والرموز لسن الحقايق لمسافة 4 كيلومتر في ختامي المرموم لعام 2022 والتي يتابعها الآلاف في دولة الامارات العربية المتحدة.

ومنذ ساعات صباح اليوم بدأ الاماراتيون في متابعة قناة ياس لايف مباشر لمتابعة الأشواط المسائية والرموز لسن الحقايق مسافة 4 كيلومتر وسط أجواء تفاعلية كبيرة من قبل الحضور والجماهير.

وتقوم قناة ياس لايف مباشر بتغطية متميزة لسباقات الهجن والخيل والزوارق وتربية الصقور على مدار الساعة حيث يهتم الإماراتيون بمثل هذه السابقات التي يعتزون بها ويفتخرون بها ويعتبرونها موروث ثقافي واجتماعي مميز.

ونادي دبي لسباقات الهجن ، يمثل إحدى المؤسسات الرياضية الرائدة في المنطقة والتي تعنى بثقافة وتراث سباقات الهجن العربية الأصيلة على المستوي المحلي والإقليمي ، لذلك وتماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الرامية إلى إنشاء منظومة متكاملة تعمل على نشر المعلومة والمعرفة على مستوى العالم وتسلط الضوء على رياضة وثقافة سباقات الهجن المتجذرة في القدم ، تم تأسيس هذا الصرح المتكامل.

قناة ياس لايف مباشر

ونجحت (بينونه) المملوكة لـ عتيق مطر حسن القبيسي في لفت الانظار من خلال مشاركتها في أول التحديات للقايا البكار، حيث تمكنت من الحصول على الرمز الغالي ومبلغ مائتي ألف درهم وذلك بعد أن وصلت إلى خط نهاية السباق في زمن وقدره 7:22:7 دقائق.

وإستطاع (دحام) بشعار عبدالعزيز سيف علي سويلم الكتبي أن يكون على الموعد في ثاني الأشواط وأهدى مالكه الرمز الغالي ومائتي ألف درهم بعد أن حسم معركته في الشوط الرئيسي للقايا الجعدان بتوقيت بلغ 7:18:2 دقائق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد