الكشف عن سبب وفاة بروفيسور مبارك بن بخيت الزهراني في السعودية

بروفيسور مبارك بن بخيت الزهراني في السعودية

أعلنت وسائل إعلام سعودية رسمية خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة بروفيسور مبارك بن بخيت الزهراني في السعودية والذي كان يعمل استشاري لامراض الدم في مجمع الملك عبدالله الطبي في مدينة جدة.

وكشفت وسائل الاعلام السعودية عن سبب وفاة برفيسور مبارك بن بخيت الزهراني في السعودية ، مؤكدة انه تعرض لأزمة قلبية مفاجئة أدت الى وفاته على الفور ، حيث صدم المجتمع الطبي والصحي في السعودية بهذا النبأ.

ونعت شخصيات طبية سعودية وفاة بروفيسور مبارك بن بخيت الزهراني مؤكدة ان القطاع الصحي خسر كثيرا بعد وفاته حيث انه يتمتع بمعرفة وموسوعة طبية كبيرة وعمل في أكثر من مستشفى تخصصي سعودي.

وعمل مبارك بن بخيت الزهراني أستاذا جامعيا بجامعة الملك خالد في مدينة أبها ، إضافة لمستشفيات عسير وأبها الخاص والحياة الوطني والألماني قبل ان ينتقل للعمل في صحة الباحة وصحة جدة كاستشاري لامراض الدم.

ونعى وزير الصحة السعودي وفاة بروفيسور مبارك بن بخيت الزهراني ، فيما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ببرقيات التعازي لوفاة مبارك بن بخيت الزهراني.

وكيل إمارة الباحة السابق أحمد السياري قال: "صادق العزاء والمواساة في وفاة الدكتور مبارك بن بخيت الزهراني، الصديق الغالي، والطبيب الشهير، إنا لله وإنا إليه راجعون، رحيلك يا دكتور مبارك خسارة علمية ووطنية كبيرة، رحمك الله رحمة لا شقاء بعدها".

وقال الشاعر الدكتور عبدالواحد الزهراني: "رحمك الله أخي البروفيسور مبارك الزهراني، وأسكنك فسيح جناته، وأحسن الله عزاء أهلك وذويك، وألهمهم الصبر والسلوان".

وأضاف الإعلامي عمر محمد الغامدي: "فجعت بنبأ وفاة الصديق الغالي الأستاذ الدكتور مبارك الزهراني، الطبيب الإنسان، من يعرف هذا الطبيب عن قرب يدرك تمامًا خدمته وحبه للمرضى، لي معه مواقف نبيلة تشهد على صدقه ووفائه وإخلاصه لعمله وحبه وتفانيه لخدمة المرضى. غفر الله له وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد