سبب وفاة خالد مهدي مدير الكرة في نادي الإنتاج الحربي

وفاة خالد مهدي مدير الكرة في نادي الإنتاج الحربي

أعلنت وسائل اعلام مصرية صباح اليوم الأحد 20 فبراير 2022 عن وفاة خالد مهدي والذي يشغل مدير الكرة في نادي الإنتاج الحربي المصري ، حيث نعاه عدد كبير من الرياضيين والإعلاميين في مصر والوطن العربي.

سبب وفاة خالد مهدي مدير الكرة في نادي الإنتاج الحربي ، كشفتها وسائل الإعلام المصرية التي قالت إن يعاني منذ شهور بمرض في الكبد ودخل في غيبوبة لفترات طويلة.

وأوضحت ان خالد مهدي تعرض لازمة صحية خطيرة أدت لدخوله في غيبوبة ونقل على إثرها الى مستشفى مدينة نصر لتلقي العلاج اللازم في شهر يوليو الماضي ، حيث كان خالد مهدي يعاني من مرض خطير بالكبد يستلزم نقله وعلاجه خارج مصر حيث يحتاج لعملية زراعة كبد كامل.

خالد مهدي كان يعاني من المرض منذ 12 عاما، حيث أنه كان مصابا بجلطة في الوريد، فضلا عن أنه قام باستئصال الطحال منذ 26 سنة.

نسمة مهدي شقيقة خالد مهدي كتبت على فيسبوك قائلة :" إنا لله وإنا إليه راجعون..إن العين لتدمع وان القلب ليحزن وان لفراقك لمحزونون..اخوي وأبوي الكابتن خالد مهدي في ذمة الله".

ونعى عدد من نجوم كرة القدم وفاة خالد مهدي مدير الكرة بالانتاج الحربي ابرزهم مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق فاركو قائلا:"‏إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى..‏إن العين لتدمع والقلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي الله ربنا يرحمك ويغفر لك ويتجاوز عنك ويصبر اهلك.. خالد مهدي في ذمة الله".

وغرد اعلاميون ورياضيون على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة خالد مهدي مدير الكرة في نادي الإنتاج الحربي المصري ، والذي اعلن عن وفاته صباح اليوم الأحد ، مؤكدين ان الكرة المصرية خسرت كثيرا في وفاة خالد مهدي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد