موعد أبرز مباريات اليوم الأحد 20 فبراير والقنوات الناقلة

برشلونة

يشهد مساء اليوم الأحد عدة مباريات مهمة في الدوريات الأوروبية والعربية على حد سواء، حيث تستكمل منافسات مباريات في الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني، بجانب لقاءات بمسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

وفي الدوري الإنجليزي يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره ليدز يونايتد بملعب "إيلاند رود"، ضمن لقاءات الجولة 26، والتي تبدأ في تمام الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت أبوظبي والرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يتم إذاعة اللقاء على الهواء مباشرة عبر القناة الرئيسية "بي إن سبورتس بريميوم 1".

وفي الدوري الإسباني يواجه اسبانيول فريق إشبيلية، وصيف ترتيب الدوري وذلك في الجولة 25 من المسابقة، حيث تبدأ المباراة في تمام الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت أبوظبي والرابعة مساء بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر أن تبث على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس 1".

وفي مباراة أخرى يخوض برشلونة مواجهة نارية مع مضيفه فالنسيا في ملعب "ميستايا"، في إطار منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 6.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7.15 مساء بتوقيت أبوظبي و5.15 مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تنقل شبكة "بي إن سبورتس" مباراة فالنسيا وبرشلونة عبر قناة "بي إن سبورتس 1".

وفي الدوري الإيطالي يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره ساسولو في إطار الجولة الـ26، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي والسابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة إنتر ميلان وساسولو عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم على موقع "يوتيوب".

وفي الدوري الألماني يلتقي فريق بايرن ميونخ مع ضيفه جروتر فيورث في إطار لقاءات الجولة الـ23، حيث سيبدأ في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي والرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وفي بطولة الكونفدرالية الأفريقية يسعى فريق بيراميدز المصري لمواصلة انتصاراته عندما يواجه نظيره زاناكو الزامبي، حيث تنطلق المباراة في الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والخامسة مساء بتوقيت أبوظبي.

وفي مباراة أخرى يفتتح الاتحاد الليبي أولى مبارياته في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حين يلاقي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي والسادسة مساء بتوقيت طرابلس.

ويواصل المصري البورسعيدي مسيرته في كأس الكونفدرالية الأفريقية، ساعيا لاعتلاء منصة التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى فريق نهضة بركان المغربي في استعادة لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، الذي توج به للمرة الأولى في تاريخه قبل عامين، حينما يواجه أسيك الإيفواري، حيث تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي والخامسة مساء بتوقيت الرباط.

ويحل فريق الصفاقسي التونسي ضيفا ثقيلا على الأهلي طرابلس الليبي، في الجولة الثانية من مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تبدأ المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي والتاسعة مساء بتوقيت طرابلس والثامنة مساء بتوقيت تونس.

ويواجه فريق شبيبة الساورة، نظيره رويال ليوباردس في الجولة الثانية من دور المجموعات للكونفدرالية، حيث ينطلق اللقاء في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي والثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تبث منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية عبر قنوات "بي إن سبورتس" بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد