سبب وفاة شومه العنزي صاحبة الإبل الشهيرة في السعودية - فيديوهات شومة العنزي ام سعود

سبب وفاة شومه العنزي صاحبة الإبل الشهيرة

سبب وفاة شومه العنزي صاحبة الإبل الشهيرة، حيث نشرت مواقع إعلامية سعودية، مساء اليوم السبت، أنباء وفاة شومة العنزي صاحبة الإبل الشهيرة في أحد مشافي العاصمة السعودية الرياض.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بوفاة شومه العنزي حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم وذلك نتيجة وجود محبين ومتابعين لها في كل المملكة العربية السعودية وهناك أيضاَ متابعين لها في عدد من الدول العربية وذلك عقب انتشار مقاطع فيديو لها ولحياتها.

وبحسب ما اطلعت وكالة "سوا" الإخبارية عن سبب وفاة شومة العنزي صاحبة الإبل الشهيرة في المملكة العربية السعودية تبين أن سبب الوفاة جاء عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وشومة العنزي صاحبة الشعر البدوي الشهير كان لها أنشودة معروفة تقول التالي "أنا بنت الرجال اللي ينطحون المواجيب.. أمشي مع البرّان وأنام وسط الذيابه".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت عقب دخولها مستشفى القريات العام للعلاج منذ ما يقارب الـ14 يوماً، مرددين الدعوات لها بالشفاء العاجل.

وأرفق النشطاء العديد من صور راعية الإبل "شومة" ومقاطع الفيديو وهي تنشد القصائد الشعرية وسط البراري بين إبلها، ودعوا لها بالشفاء نظير ما تمثله من نموذج للمرأة البدوية الأصيلة وحبها للإبل.

بدورها نشرت ابنة شومة العنزي تغريدات تدعو فيها لوالدتها بالشفاء، مؤكدةً أن والدتها أصيبت بفيروس كورونا المستجد.

وجاءت شهرة شومه العنزي المواطنة السعودية التسعينية باختيارها حياة الصحراء منذ 30 عاماً لرعاية إبلها، بعد وفاة زوجها واضطرارها لتحمل مسؤولية إعالة أبنائها، وهي البدوية التي ظهرت تنادي الإبل الفائزة في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السادسة بالصياهد الجنوبية للدهناء.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد