سبب وفاة الفنان عبد العاطي صالح - ويكيبيديا عبد العاطي صالح

سبب وفاة الفنان عبد العاطي صالح

سبب وفاة الفنان عبد العاطي صالح، حيث اعلنت وسائل إعلام مصرية، اليوم السبت، نبأ وفاة الفنان عبد العاطي صالح عن عمر يناهز 58 عاما في أحد مشافي العاصمة المصرية القاهرة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأسئلة حول سبب وفاة الفنان المصري عبد العاطي صالح، ليتبين أن وفاته جاءت بعد صراع طويل مع المرض. بحسب ما أعلنت وسائل إعلام مصرية.

وأقيمت صلاة الجنازة على الفنان عبد العاطى صالح بعد صلاة ظهر اليوم السبت، وذلك بمسجد قرية النجيلى أبو المطامير بالبحيرة، مسقط رأسه.

الفنان عبد العاطي صالح ويكيبيديا:

وشارك الفنان الراحل فى عشرات الأعمال الفنية، وكان آخر أعماله على مسرح البالون بطولة العرض المسرحي "ساحر الأحلام" من تأليفي وإخراج حسام عطا، وقدم دور ملك الجان، وقد كان رائعا في هذا العمل تجلى بقدراته التمثيلية على أعلى مستوى، وحظي بتقدير الجمهور والنقاد، التي وصفها البعض بأنها مستوى عالمي من التمثيل".

كما قدم الفنان الراحل عددا من الأعمال التليفزيونية مع كبار المخرجين والفنانين، أغلبها مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ، ومن هذه الأعمال مسلسل عفاريت السيالة، وآخر عمل تليفزيوني له كان المشاركة فى مسلسل "نسر الصعيد"، مع الفنان محمد رمضان.

كما شارك بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية، نذكر منها، السيرة العاشورية: الحرافيش، ج1 عام 1998، ومسلسل "عائلة الحاج متولي" عام 2001، و"سلسال الدم ج5" 2018.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد