مشاهدة إليمنيشن تشامبر 2022 Elimination Chamber بث مباشر بدون تقطيع

بث مباشر

ستقوم WWE بمحطة توقف أخيرة قبل WrestleMania 38. داخل جدة سوبر دوم في المملكة العربية السعودية ، ستعقد WWE حدث غرفة الإقصاء، حيث تكون مباراتان من غرفة الاقصاء على القمة في هذا الحدث. على جانب الرجال ، سيدافع بطل WWE بوبي لاشلي عن لقبه ضد الفائز بالرويال رامبل ، بروك ليسنر ، إيه جيه ستايلز ، أوستن ثيوري ، سيث رولينز ، وريدل. في مباراة السيدات ، ستكون مباراة ليف مورغان ضد ريا ريبلي ضد بيانكا بيلير ضد دودروب ضد نيكي إيه إس إتش. مقابل أليكسا بليس. ستحدد مباراة السيدات من سيواجه بيكي لينش (إذا كان بإمكانها الاحتفاظ بلقبها) لبطولة راو للسيدات في ريسلمانيا.

المسابقة ، التي كانت مقررة في الأصل لـ WrestleMania 36 في عام 2020 ، تصدرت البطاقة التي تضمنت اثنتين من المباريات الفخرية للحدث ، ولكل منهما مخاطر عالية.

تولى عرض يوم السبت مجموعة من الأفلام الرائجة التي تربط نجوم اليوم بأيقونات من الماضي ، ووعد بأحداث جديرة بالملاحظة مهدت الطريق لـ The Showcase of the Immortals في 2-3 أبريل.

بالحديث عن لينش ، سوف تدافع عن لقبها RAW Women's ضد أيقونة الطفولة Lita. ستكون مباراة اللقب الرئيسية الأخرى على البطاقة هي رومان رينز الذي يدافع عن اللقب العالمي ضد غولدبرغ.

سوف يدافع Usos ، وهو جزء من اسطبلية Reigns 'Bloodline ، عن ألقاب فريق SmackDown Tag ضد The Viking Raiders.

روندا روسي ، التي عادت مؤخرًا إلى WWE ، تتعاون مع نعومي ضد شارلوت فلير وسونيا ديفيل. أخيرًا ، سيواجه درو ماكنتاير مادكاب موس في مباراة فولز كونت في أي مكان.

لقد قمت بتغطية أخبار الرياضة عندما يتعلق الأمر بالتحديثات والأحداث البارزة من الحدث. ابق على اتصال من خلال التحقق من النتائج ومطابقة الدرجات أدناه!

بطولة عالمية: غولدبرغ مقابل رومان رينز

مباراة غرفة الإقصاء للرجال لبطولة WWE: Brock Lesnar vs.AJ Styles vs.Riddle vs.Seth Rollins vs. Austin Theory vs.

مباراة غرفة الإقصاء للسيدات: Alexa Bliss vs. مقابل دودروب

مباراة بطولة راو للسيدات: ليتا ضد بيكي لينش

روندا روسي ونعومي ضد شارلوت فلير وسونيا ديفيل (روسي ستربط ذراعها خلف ظهرها)

مباراة بطولة SmackDown Tag Team: The Viking Raiders ضد The Usos

ري ميستيريو ضد ذا ميز

بدأت أحداث الليلة بمباراة ضغينة في Kickoff Show بين The Miz و Rey Mysterio.

نجا Mysterio من عاصفة مبكرة ، مما أدى إلى صد بطل WWE السابق وإحباطه. عندما حاول ميز التعافي على الأرض ، أرسله دومينيك ميستيريو مرة أخرى إلى الدائرة المربعة لمواجهة غضب والده.

أبطأ ميز من وتيرته ، وقطع خصمه وعمله على السجادة. استنكر A-Lister وجود دومينيك في الصف الأول في الحلبة ثم شرع في فتح وابل من الركلات على صدر خصمه.

أمسك Mysterio المراوغ بميز على حين غرة ، وهزّه بمرفقه وأرسله إلى كتفه أولاً في مركز الحلبة بمقص للرأس. حصل الحارس الجالس والقفز المتقاطع على عدتين لـ The Master of the 619.

في وقت متأخر من المباراة ، أخذ ميز صفحة من كتاب اللعب الخاص بإدي غيريرو ، متظاهرًا بأنه صدمه كرسي فولاذي من قبل دومينيك. مع منع المنافس الشاب فجأة من دخول الصف الأول في الحلبة ، اعتقد ميز أنه اكتشف كل شيء. بدلاً من ذلك ، تصدى Mysterio لخطوة Skull-Crushing Finale في لفة متابعة للفوز.

بعد المباراة ، قدم راي ودومينيك 619 مزدوجًا ، متبوعًا بزوج من رشاشات الضفادع ، لإثارة إعجاب الجماهير.

كانت هذه مباراة ممتعة وحيوية لبدء العرض وتسخين الجمهور قبل العرض الرئيسي.

تتمتع Mysterio و Miz بكيمياء صلبة داخل الحلقة يعود تاريخها إلى سنوات عديدة وكانت معروضة هنا. يعمل A-Lister بشكل جيد مع أي شخص تقريبًا و Mysterio هو رمز للمصارعة المحترفة. نادرا ما يكون لديه مباراة مخيبة ولم يكسر هذا الاتجاه هنا.

كانت تلميحات Guerrero منطقية بالنظر إلى عدد مرات تضمينه في الضجيج للمباراة ، وكان فوز Rey منطقيًا نظرًا لمكانته كنجم غلاف لعبة الفيديو القادمة WWE ، WWE 2K22.

أفسح مدخلين أسطوريين الطريق لمباراة عملاقة للبطولة العالمية في المباراة الأولى للحدث المباشر المتميز في غرفة القضاء حيث دافع رومان رينز ضد غولدبرغ.

ضرب غولدبرغ أولاً ، وقام برمح للبطل. أقام لـ Jackhammer لكن Reigns رد على uranage لمدة سنتين. حاول Reigns الحصول على رمح خاص به ، لكن Goldberg أمسك به بأحده.

تم إعداد رمز WCW لجهاز Jackhammer آخر ولكن Reigns تصدى بخنق المقصلة. شدد Reigns قبضته على رأس خصمه وبعد دقيقة من محاولة Goldberg للقتال ، أغمي عليه وطلب الحكم الجرس. يحتفظ رينز.

قد تكون فكرة حصول هذه المباراة على درجة "A" مفاجأة نوعًا ما ، لكنها تهدف إلى فعل ما تريده بالضبط. ألقى غولدبرغ ، الطبيب البيطري المسن ، ما كان لديه في رينز ، لكن سرعان ما أصبح واضحًا أنه لن يكون قادرًا على التخلص من رياضي من الطراز العالمي في بداية مسيرته المهنية.

تمسك بأعظم الضربات وعندما حاول بشكل متوقع لمعدات ثقب الصخور للمرة الثانية ، رد رينز وجعله ينام بمقصلة تشبه الملزمة. كان رواية القصص بسيطة وفعالة في أفضل حالاتها.

كانت أيضًا المرة الأولى التي يتم فيها تقديم Goldberg على الإطلاق ، مما أدى إلى تعزيز Reigns أكثر مما كان عليه بالفعل على مدار العامين الماضيين.

كانت هذه آخر مباراة في عقد جولدبيرج وربما يجب أن تكون كذلك ، على الأقل في الوقت الحالي. لقد تعرض للإفراط في التعريض إلى حد ما ، وتلاشى الغموض. دعه يبتعد قليلاً حتى يتمكن من استعادة ما جعله مميزًا وإذا اختار ذلك ، فعود أكثر سخونة مما كان عليه في السنوات الأخيرة.

سيتم بث WWE Elimination Chamber 2022 يوم السبت الموافق 19 فبراير 2022. وسيبدأ العرض في الساعة 12 ظهرًا. ET. سيبدأ عرض البداية في حوالي الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

سيقام الحدث داخل جدة سوبر دوم في جدة ، المملكة العربية السعودية. إنه حدث WWE السابع في المملكة العربية السعودية.

كيف تشاهد WWE Elimination Chamber 2022

الولايات المتحدة - الطاووس

خارج الولايات المتحدة - شبكة WWE

ستتوفر WWE Elimination Chamber 2022 بنظام الدفع لكل مشاهدة أو عبر Peacock للجماهير في الولايات المتحدة.

خارج الولايات المتحدة ، سيكون حدث Elimination Chamber متاحًا على شبكة WWE.

المزيد: WWE Elimination Chamber 2022 التاريخ والوقت والاحتمالات وسعر PPV والبطاقة والموقع

احتمالات فوز WWE Elimination Chamber 2022 لمباراة غرفة الإقصاء للرجال

وفقًا للأحدث من BetOnline ، فإن الفائز في Royal Rumble Brock Lesnar هو المرشح -130 المفضل للفوز بالمباراة. هذا يعني أن الرهان 130 دولارًا سينتج عنه ربح 100 دولار تقريبًا. بوبي لاشلي ، بطل WWE ، هو الخاسر +150 ، مما يعني أن الرهان 150 دولارًا سينتج عنه ربح 225 دولارًا. أقرب الاحتمالات بعد ذلك هي سيث رولينز عند +300.

بعد هؤلاء الثلاثة ، AJ Styles هو +600 ، و Riddle +700. الفائز الأكثر ترجيحًا هو نظرية أوستن عند +2500.

احتمالات فوز WWE Elimination Chamber 2022 لمباراة غرفة الإقصاء للسيدات

وفقًا لأحدث إصدار من BetOnline ، فإن بيانكا بيلير هي المرشحة -275 المفضلة للفوز بمباراة غرفة القضاء. هذا يعني أن رهانًا بقيمة 275 دولارًا سينتج عنه ربح قدره 100 دولار. Alexa Bliss ، التي عادت للتو منذ وقت ليس ببعيد ، هي الأقرب إلى Belair في +200. مباشرة بعد بليس هي ريا ريبلي ، التي هي +300 المستضعف.

يُظهر باقي الحقل ليف مورغان باعتباره مستضعفًا +900 ، ودودروب باعتباره المستضعف +1500 ، ونيكي أ. في +2500.

مباريات WWE Elimination Chamber 2022

بوبي لاشلي (ج) ضد بروك ليسنر مقابل سيث رولينز مقابل أوستن ثيوري مقابل ريدل ضد.أج ستايلز في مباراة غرفة الإقصاء لبطولة WWE

ليف مورغان ضد ريا ريبلي ضد بيانكا بيلير ضد دودروب ضد نيكي أ. ضد Alexa Bliss في مباراة Elimination Chamber لمباراة بطولة RAW للسيدات في WrestleMania 38

رومان رينز (ج) ضد غولدبيرغ للبطولة العالمية

بيكي لينش (ج) ضد ليتا في بطولة RAW للسيدات

The Usos (Jey Uso and Jimmy Uso) (c) مقابل The Viking Raiders (Erik and Ivar) لألقاب فريق SmackDown Tag

روندا روسي ونعومي ضد شارلوت فلير وسونيا ديفيل

درو ماكنتاير ضد مادكاب موس في مباراة فولز كونت في أي مكان

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد