سبب وفاة عبدالله بن علي العلوي في سلطنة عمان

وفاة عبدالله بن علي العلوي في سلطنة عمان

أعلنت وسائل إعلام رسمية في سلطنة عمان اليوم السبت عن وفاة عبدالله بن علي العلوي والذي يعتبر من أبرز رجالات ولاية ينقل في السلطنة وأول من بنى جامع لاقامة صلاة الجمعة في الولاية على نفقته الخاصة.

سبب وفاة عبدالله بن علي العلوي في سلطنة عمان ، كان السؤال الأكثر بحثا في محافظات السلطنة خاصة وان عبدالله بن علي العلوي يعتبر من أهم الشخصيات في ولاية ينقل العمانية ويتمتع بسمعة طيبة وصاحب أثر كبير لدى كثير من العمانيين.

وقالت حسابات على موقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان خلال الساعات القليلة الماضية إن سبب وفاة عبدالله بن علي العلوي يعود لمعاناته الطويلة مع المرض الذي لم يعرف حتى اللحظة.

وأوضحت تلك الحسابات ان عبدالله بن علي العلوي ادخل الى المستشفى خلال الأيام القليلة الماضية الى ان أعلن عن وفاته مساء يوم أمس الجمعة.

ونعت شخصيات عمانية وفاة عبدالله بن علي العلوي مؤكدة ان ولاية ينقل العمانية خسرت رجلا كان له الأثر البالغ في الولاية ويعد من أبرز رجالاتها.

وتقدم مجلس إدارة فريق الشباب الرياضي بخالص العزاء والمواساة إلى عائلة المغفور له بإذن الله الوالد عبدالله بن علي بن سعيد العلوي ( المسحل) الذي وافته المنيه مساء امس.

خالد بن سعيد الحاتمي كتب عن وفاة عبدالله بن علي العلوي :" رحم الله الوالد العزيز عبدالله بن علي العلوي رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته. عرفناه عن قرب رجلاً شهماً كريماً محباً للخير حيث كان آخر لقائي به العام الماضي .. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

جدير بالذكر ان عبدالله بن علي العلوي هو أول من شيد محطة لتعبئة الوقود وساهم في إدخال الكهرباء وتسوير المقابر وتشييد المسارح وترميم الأفلاج وغيرها من الأعمال الصالحة التي بقيت حتى هذا اليوم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد