مشاهدة قناة MBC Action ام بي سي أكشن بث مباشر بدون تقطيع

قناة MBC Action ام بي سي أكشن

مشاهدة قناة MBC Action ام بي سي أكشن بث مباشر بدون تقطيع، إذ تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، مساء اليوم السبت 19 فبراير 2022، رابط لمشاهدة قناة ام بي سي أكشن، لجميع عشاق المصارعة العالمية، بعد إعلان هيئة الترفيه السعودية بدء مصارعة إليمنيشن تشامبر في جدة اليوم.

وبعد Royal Rumble ، الطريق إلى WrestleMania يمر عبر المملكة العربية السعودية. في إليمنيشن تشامبر يوم السبت ، دافع بوبي لاشلي عن بطولة WWE في مباراة غرفة الإقصاء ضد خمسة رجال ، بما في ذلك The Beast Brock Lesnar. يسعى ليسنر إلى جعل ريسلمانيا يتصادم مع رومان رينز لقب مقابل نوبة لقب ، ولكي يفعل ذلك سيحتاج إلى هزيمة لاشلي ، وآيه جيه ستايلز ، وسيث رولينز ، وريدل ، وأوستن ثيوري للفوز بلقب WWE.

إقرء/ي أيضا..بث مباشر عرض اليمنيشن تشامبر 2022

 

ومع ذلك ، فإن خصمه في WrestleMania ، Roman Reigns ، لا يأخذ عطلة. سيقاتل غولدبرغ العائد ، وبطولة عالمية على المحك. البطولة الكبرى الأخرى التي ستنتهي هي بطولة بيكي لينش للسيدات الخام ، حيث ستدافع عن الميدالية الذهبية ضد ليتا.

لمشاهدة قناة MBC Action ام بي سي أكشن بث مباشر بدون تقطيع إضغط هنــــــــــــــــــا

في ختام العرض ، ستلتقي روندا روسي مع نعومي لمواجهة فريق شارلوت فلير وسونيا ديفيل. إنها أول مباراة لـ Rousey منذ عودته في Royal Rumble الشهر الماضي.

مع بث غرفة الإقصاء 2022 من الرياض ، المملكة العربية السعودية ، ستكون أوقات البدء مختلفة عن المعتاد. سيبث العرض في الساعة 9 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 12 ظهرًا. ET في 19 فبراير. هذا هو 5 مساءً. توقيت المملكة المتحدة ، وهو متعة للناس في المنطقة الذين يضطرون عادة إلى الانتظار حتى منتصف الليل للحصول على حل صعب. هذه المرة الأستراليون هم الذين يعانون من أصعب الأمور: يتم بث غرفة الإقصاء في الساعة 4 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

كما تعلم على الأرجح الآن ، فإن Peacock هي الموطن الجديد لنظام الدفع مقابل المشاهدة الخاص بـ WWE. لقد انتقلت شبكة WWE في جوهرها إلى خدمة بث Peacock من NBC ، وهذا هو المكان الذي ستذهب إليه لمشاهدة Elimination Chamber 2022. لدى Peacock ثلاثة مستويات: Free و Premium و Premium Plus. لمشاهدة محتوى WWE ، ستحتاج إلى اشتراك Premium. والخبر السار هو أنك ستكلفك 5 دولارات شهريًا ، أي أقل من 10 دولارات لشبكة WWE.

إذا كنت خارج الولايات المتحدة ، فستشاهد Elimination Chamber 2022 على شبكة WWE كالمعتاد.

WWE Elimination Chamber 2022 البث المباشر: The 2022 Elimination Chamber (المعروف باسم No Escape في ألمانيا) هو الحدث المباشر الثاني عشر القادم لمصارعة المصارعة المحترفة من بطولة WWE. وسوف يقام للمصارعين من أقسام العلامة التجارية Raw و SmackDown. سيتم بث الحدث على نظام الدفع لكل عرض في جميع أنحاء العالم وسيكون متاحًا للبث من خلال Peacock في الولايات المتحدة وشبكة WWE دوليًا ، مما سيجعلها أول غرفة استبعاد يتم بثها على Peacock. ومن المقرر عقده في 19 فبراير 2022 ، في جدة سوبر دوم في جدة ، المملكة العربية السعودية.

بطاقة المباراة

WWE Championship Elimination Chamber: Bobby Lashley (c) vs Brock Lesnar vs Seth Rollins vs. Austin Theory مقابل Riddle vs.AJ Styles.

بطولة WWE العالمية: رومان رينز (ج) ضد غولدبيرغ.

غرفة الإقصاء لبطولة WWE Raw للسيدات في WrestleMania: Liv Morgan vs. ضد ريا ريبلي ضد أليكسا بليس.

روندا روسي ونعومي ضد شارلوت فلير وسونيا ديفيل

بطولة WWE Raw للسيدات: بيكي لينش (ج) ضد ليتا.

بطولة WWE SmackDown Tag Team: The Usos (c) ضد The Viking Raiders.

درو ماكنتاير مقابل مادكاب موس.

ميز مقابل ري ميستيريو.

نُشر لأول مرة في 7 فبراير 2022 الساعة 4:33 مساءً. PT.

وسيشهد الحدث عالي الأوكتان أيضًا عودة بطلة السيدات السابقة وأيضًا Hall of Famer Lita التي تحدت `` Big Time Becks '' Becky Lynch يوم الاثنين Night Raw للحصول على لقطة في بطولة Raw Women's Championship وحددت لقاء معها في القضاء. غرفة على العنوان. بينما ستواجه ليتا بيكي لينش في المباراة ، ستسعى روندا روسي الأشرس على كوكب الأرض لمواصلة سلسلة انتصاراتها بعد مباراة Royal Rumble وتلتقي مع نعومي لتحدي بطلة SmackDown للسيدات شارلوت فلير وسونيا ديفيل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد