موعد عرض اليمنيشن تشامبر 2022 بتوقيت مصر والقنوات الناقلة

عرض اليمنيشن تشامبر 2

ومن المقرر أن تقام، مساء اليوم السبت 19 فبراير 2022، في المملكة العربية السعودية عرض اليمنيشن تشامبر 2022، بمشاركة غولدبيرغ وليتا ، اللتان ستشاركان في بطولتي Universal و "Raw" للسيدات على التوالي، حيث سيكون هذا أول حدث من حدثين سنويين كبيرين تعقدهما WWE في المملكة العربية السعودية كل عام وأول حدث على الإطلاق لغرفة الإقصاء هناك.

وستقام مباراتان من غرفة الإقصاء داخل سوبر دوم جدة. سيدافع بوبي لاشلي عن لقبه في WWE ضد بروك ليسنر ، نظرية أوستن ، سيث رولينز ، ريدل وآيه جاي ستايلز. فاز ليسنار بالرويال رامبل لكنه قرر دخول المباراة للانتقام من خسارة سابقة أمام لاشلي.

إقرء/ي أيضا.. بث مباشر عرض اليمنيشن تشامبر 2022

غرفة الإقصاء هي واحدة من مباريات WWE الرئيسية ، وتستخدم مرة واحدة فقط كل عام في حدث خاص بها. هذا العام ، يقام هذا الحدث في جدة ، المملكة العربية السعودية. يبدأ الحدث بعد ظهر يوم السبت من Jedda Super Dome.

يضم الحدث الرئيسي ستة رجال في غرفة القضاء ، حيث دافع بوبي لاشلي عن بطولة WWE ضد AJ Styles و Brock Lesnar و Austin Theory و Seth Rollins و Riddle. تضم مباراة غرفة القضاء الأخرى ست نساء يتقاتلن من أجل الحصول على لقطة مستقبلية في بطولة Raw للسيدات. المشاركون هم دودروب ، بيانكا بيلير ، ليف مورغان ، ريا ريبلي ، نيكي أ. وأليكسا بليس.

على البطاقة أيضًا ، عاد جولدبيرج لتحدي رومان رينز للبطولة العالمية ودافع بيكي لينش عن لقب السيدات الخام ضد WWE Hall of Famer Lita.

ولأول مرة على الإطلاق ، ستعقد غرفة الإقصاء بنظام الدفع مقابل المشاهدة في المملكة العربية السعودية عندما تنطلق من جدة سوبر دوم يوم السبت.

غرفة الإقصاء هي آخر طريقة دفع مقابل المشاهدة قبل WrestleMania 38 ، وهي تعد بأن يكون لها آثار هائلة على أهم حدث في العام.

ستكون هناك مباراة رجال ونساء في غرفة الإقصاء لتحديد بطل WWE والمنافس رقم 1 لبطولة النساء الخام ، على التوالي. أيضًا ، ستكون البطولة العالمية ، وبطولة النساء الخام ، وبطولة SmackDown Tag Team على المحك في المباريات الأخرى.

ستنتظر بيكي لينش لترى من ستدافع عن لقبها النسائي "الخام" ضدها في WrestleMania 38 مثل ليف مورغان ، ريا ريبلي ، بيانكا بيلير ، دودروب ، نيكي إيه إس إتش وأليكسا بليس.

موعد عرض اليمنيشن تشامبر 2022

وسيتم بث WWE Elimination Chamber 2022 عرض اليمنيشن تشامبر 2022، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الممكلة العربية السعودية والسوادان والكويت، بينما الساعة السابعة بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية والسودان وتركيا.

وسيبدأ العرض في ظهر اليوم بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيبدأ عرض البداية في حوالي الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

كيف تشاهد WWE Elimination Chamber 2022

الولايات المتحدة: الطاووس

خارج الولايات المتحدة: شبكة WWE

ستتوفر WWE Elimination Chamber 2022 بنظام الدفع لكل مشاهدة أو عبر Peacock للجماهير في الولايات المتحدة.

سيضع oman Reigns بطوله العالمي على المحك ضد WWE Hall of Famer Goldberg في أول لقاء لهما على الإطلاق في Elimination Chamber.

في حين أن الاحتمالات لصالح The Tribal Chief اليوم ، فقد تصدم WWE المشجعين وتجعلهم يشهدون Goldberg ينهي لقبًا رئيسيًا آخر في حدث سعودي قبل WrestleMania مباشرة.

مرة أخرى في عام 2020 ، خسر "The Fiend" Bray Wyatt بطولته العالمية أمام Goldberg في Super ShowDown في المملكة العربية السعودية قبل WrestleMania 36 مباشرة.

إذا كان لدى WWE شيء من هذا القبيل مخطط له ، فقد يحمون Reigns من خلال إنهاء المباراة بطريقة غير نظيفة.

تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في جعل Brock Lesnar يتدخل في المباراة ويكلف Reigns العنوان. سيكون هذا منطقيًا أيضًا ، حيث يريد The Beast Incarnate الانتقام من Reigns الذي كلفه بطولة WWE في Royal Rumble الشهر الماضي.

مباراة غرفة الاقصاء على لقب WWE

بروك ليسنر مقابل سيث رولينز مقابل نظرية أوستن مقابل ريدل ضد أي جاي ستايلز ضد بوبي لاشلي (ج)

مباراة غرفة الإقصاء لتسديدة لقب سيدات RAW

دودروب مقابل ليف مورغان ضد ريا ريبلي مقابل نيكي أ. ضد بيانكا بيلير ضد أليكسا بليس

ستدخل بيانكا بيلير أخيرًا. سيحصل الفائز على مباراة لقب WrestleMania 38 على لقب RAW Women.

WWE Universal Title Match

WWE Hall of Famer Bill Goldberg ضد Roman Reigns (c)

مباراة لقب RAW للسيدات

WWE Hall of Famer Lita ضد بيكي لينش (ج)

مباراة عناوين فريق سماكدوون

غزاة الفايكنج ضد أوسوس (ج)

عدد الشلالات في أي مكان

مادكاب موس مقابل درو ماكنتاير

روندا روسي ونعومي ضد سونيا ديفيل وبطلة SmackDown للسيدات شارلوت فلير

ستمسك روسي إحدى يديها خلف ظهرها في المباراة.

أو طوال مسيرتها في WWE ، لطالما كانت شاينا بازلر كعبًا رائعًا. أسلوبها في الحلبة يناسب هذا الدور. تقوم بتشريح خصومها خطوة بخطوة ، وثنيهم حتى ينكسر.

ومع ذلك ، تحتاج ملكة البستوني إلى بداية جديدة. لقد كانت عالقة في العمل كعميل سونيا ديفيل لعدة أشهر ، مع وضع علامات في بعض الأحيان مع ناتاليا. شكلت عودة روندا روسي منافسًا جديدًا لديفيل في فيلم The Baddest Woman on the Planet.

بالنظر إلى تاريخ Baszler مع Rousey ، فهي في وضع فريد حيث لديها حليف على جانبي هذا التنافس. ستريد ديفيل المساعدة في قتال نعومي وروزي خارج شارلوت فلير ، لكن ستتعرض بازلر لضغوط شديدة للانقلاب على صديقتها المقربة.

قد تكون هذه لحظة مثالية لاقامة لقاء بين روسي وبازلر في WWE حيث يمكن لملكة البستوني الحصول على ظهر The Baddest Woman on the Planet على الطريق المؤدي إلى WrestleMania.

إذا بقي بازلر في مكانه ، على الرغم من ذلك ، فإن WWE ستفقد فرصة كبيرة إذا لم يحجزوا Rousey vs. Baszler بعد WrestleMania.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد