حقيقة انسحاب القادسية من الدوري الممتاز بعد الخسارة من العربي

مباراة القادسية والعربي ف يالدوري الكويتي

ذكرت وسائل إعلام في دولة الكويت مساء اليوم الجمعة ان إدارة نادي القادسية تدرس جديا الانسحاب من الدوري الممتاز بعد الخسارة من نادي العربي في المباراة التي أقيمت اليوم وأثارت جدلا واسعا في الوسط الرياضي الكويتي.

حقيقة انسحاب القادسية من الدوري الممتاز بعد الخسارة من العربي، حيث ذكرت القناة الثالثة الرياضية في الكويت ان إدارة نادي القادسية تدرس بشكل جدي الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز عقب ما وصفتها بالمهزلة التحكيمية التي شهدتها المباراة اليوم.

وحسم النادي العربي المباراة ضد القادسية، لصالحه محققاً الفوز بهدف دون رد جاء في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول عن طريق محترفه الليبي محمد صولة.

بفوزه رفع العربي رصيده الى 23 نقطة متساوياً مع الكويت بنفس الرصيد وبفارق الأهداف لصالح الأبيض، الذي حقق بدوره فوزاً كبيراً على التضامن بخمسة أهداف مقابل هدف.

وبنهاية لقائي اليوم تنتهي الجولة الحادية عشرة من منافسات دوري STC الممتاز، ويتقلص عدد المنافسين على صدارة الترتيب ليشمل فريقي الكويت والعربي، فيما تراجع كاظمة إلى المركز الثالث بالترتيب برصيد 22 نقطة ومن ثم القادسية والسالمية برصيد 20 نقطة لكل منهما.

مصادر رياضية كويتية قالت إن إدارة نادي القادسية سوف تعقد جلسة طارئة السبت من اجل اتخاذ سلسلة إجراءات أولها بحق حكم المباراة ضد العربي وتاليها تقديم جملة اعتراضات لاتحاد كرة القدم الكويتي.

وأشارت المصادر الى ان إدارة نادي القادسية تضع على الطاولة مناقشة الانسحاب من الدوري الممتاز بعد الخسارة من نادي العربي الا ان هناك أصوات داخل النادي تطالب بعدم الحديث عن هذا الموضوع والانتظار لحين اتضاح الصورة بشكل كامل.

جدل تحكيمي

شهدت الدقيقة 92 من الوقت بدل الضائع في مباراة القادسية والعربي جدل تحكيمي حينما قام حكم المباراة بإلغاء هدف التعادل لنادي القادسية احرزه اللاعب حسام السوسي بعد الرجوع لتقنية (الفار) رغم صحة الهدف وفق ما أكده عدد كبير من الرياضيين ومحللي القنوات الرياضية في الكويت.

وقامت القوات الخاصة بحماية حكم مباراة القادسية والعربي علي محمود لحظة خروجه من أرضية الملعب بعد الغاء هدف التعادل لنادي القادسية رغم صحته.

وقال رئيس نادي القادسية السابق فواز الحساوي أنه لو كان مسؤولا لسحب الفريق بعد المهزلة التحكيمية ، في وقت أكد المحلل الرياضي على قناة الكويت الرياضية صحة هدف القادسية رغم الغائه بعد الرجوع لتقنية الفار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد