تفاصيل المنخفض الجوي الذي يضرب فلسطين غدا

منخفض جوي - بحر غزة (apa)

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إن حالة من عدم الاستقرار الجوي، تؤثر على طقس فلسطين خلال يومي السبت والأحد المقبلين، 19-20 فبراير 2022.

وأضاف العلامي في تصريح له، أن طقس فلسطين على موعد مع عودة الحرارة للانخفاض والطقس البارد، وتزداد فرص هطول الأمطار فوق العديد من المناطق، لا يُستبعد أن تكون غزيرة ومُرفقة بزخات البَرد، وحدوث الرعد في بعض الأماكن.

ومن جانبها، قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، إن طقس فلسطين غدًا السبت 19 فبراير 2022، يكون فيه الجو غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة.

اقرأ أيضا/ شرطة غـزة: إصابات خلال انفجار عرضي بأرض زراعية في حي الشجاعية

وتابعت: "يتوقع ان تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار، لذا يتوقع ان تسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، وقد تكون غزيرة في بعض المناطق، ومصحوبة بعواصف رعدية زخات من البرد احيانا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج".

اقرأ أيضا/ بالفيديو والصور: الاحتلال يعتدي على المشاركين في مسيرة سلمية أمام حي الشيـخ جراح

أحوال طقس فلسطين الأحد 20 فبراير: "يكون الجو غائما جزئيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد