اهداف النصر والباطن اليوم في الدوري السعودي

اهداف النصر والباطن اليوم في الدوري السعودي

انتهت مباراة النصر والباطن مساء اليوم في الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكلا الفريقين ، حيث شهدت المباراة احتساب ركلتي جزاء لفريق الباطن ضد النصر.

اهداف النصر والباطن اليوم في الدوري السعودي ، حيث كانت المباراة بين النصر والباطن حافلة بالاهداف الجميلة ، حيث تقدم النصر بهدفين مع احداث الشوط الأول ، فيما قلص النتيجة التعاون من علامة الجزاء.

أهداف النصر والباطن اليوم تناوب عليها لاعبي الفريقين حيث تمكن اللاعب فينيست أبو بكر من احراز الهدف الأول للنصر في الدقيقة الرابعة ، فيما أضاف عبد المجيد محمد الصليهم الهدف الثاني في الدقيقة 24 من احداث الشوط الأول قبل ان يقلص لاعب الباطن فابيو ابرو النتيجة باحراز الهدف الأول من علامة الجزاء.

وفي الشوط الثاني من مباراة النصر والباطن تمكن اللاعب خالد عيسى الغنام من احراز الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 68 ، فيما استطاع أبرو تقليص النتيجة من علامة الجزاء في الدقيقة 80 ، قبل ان يتمكن لاعب الباطن زكريا سامي من احراز هدف التعادل في الدقيقة 81 من أحداث المباراة.

وانقذ لاعب النصر غونزالو مارتينيز فريقه من السقوط بالت عادل امام النصر حينما تمكن من احراز هدف الفوز من علامة الجزاء في الدقيقة 91.

وصعد نادي النصر الى المركز الثالث برصيد 41 نقطة بعد الفوز على الباطن في مباراة مثيرة شهدت أهداف كثيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد