نواب غزة يتفقدون ليلاً نقاط الشرطة البحرية والمرور والنجدة

الشرطة البحرية والمرور والنجدة الفلسطينية

تفقد وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية في محافظة غزة أمس الأربعاء، عدد من  نقاط الشرطة الفلسطينية البحرية والمرور المنتشرة على ساحل البحر في جولة ميدانية بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي.

وضم الوفد النائب أ.د. أحمد أبو حلبية والنائب المستشار أ. محمد فرج الغول، وكان في استقبالهم مدير التوجيه السياسي والمعنوي العميد معين أبو عوكل ونائب المدير العام لشرطة المرور العقيد إبراهيم أبو جياب والعقيد شادي أبو حليمة والمقدم أبو البراء قنوع مدير عمليات المرور والمقدم نسيم عابد مدير الشرطة البحرية في المحافظة.

وأثنى النائب الغول على دور الشرطة وخدمتها للوطن والمواطن وحمايتها للجبهة الداخلية وحفظها لسيادة القانون قائلا :" أنتم مؤتمنون على حفظ أمن مجتمعنا وشعبنا وهو واجب شرعي ووطني وأخلاقي، داعين أفراد الشرطة أن يكونوا على قدر المسؤولية".

وخلال كلمة له أكد النائب د. أبو حلبية أن "أفراد الشرطة الذين يحفظون أمن المواطنين ليلاً هم من الذين يرابطون في سبيل الله وخصوصا ً في هذه الليالي الباردة فأنتم مرابطون على ساحل من سواحل الشام، مشيراً أن هذا الموضع هو امانة عندكم فأنتم مؤتمنون عليه بما يرضي الله تعالى، والمحافظة على هذه الأمانة واجب من واجباتنا تجاه شعبنا الفلسطيني".

وشملت الجولة زيارة أربعة نقاط شرطية متفرقة في محافظة غزة وشكر مدير شرطة البحرية والمرور نواب المجلس التشريعي على هذه اللفتة الطيبة.

بل.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد