مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالناصرة والنقب

مصرع عامل فلسطيني في الناصرة

لقى شخصان مصرعهما في حادثين منفصلين بالناصرة والنقب، اليوم الخميس ، حيث توفى الأول جراء سقوطه من علو ، فيما الثاني توفى نتيجة حادث سير.

وفي الناصرة لقى عامل فلسطيني من محافظة جنين بالضفة الغربية مصرعه متأثرا بجراحه التي أصيب بها بحادث عمل بمدينة الناصرة ، حيث سقط من ارتفاع قرابة 20 مترا في ورشة بناء بالقرب من محطة الوقود ساحة الوديع بالناصرة.

وأفاد الناطق بلسان مستشفى الناصرة الإنجليزي، إبراهيم بشناق، أنه "وصل إلى مستشفى الناصرة – الإنجليزي، قبل قليل، رجل في الأربعينات من العمر، يعاني من إصابات حرجة. طاقم سيارة الإسعاف قام بمحاولات إنعاش خلال الطريق للمستشفى وعند وصوله باشرت الطواقم الطبية في قسم الطوارئ بمواصلة محاولات الإنعاش، لكن وللأسف اضطر الأطباء لإقرار وفاته".

وفتحت الشرطة الإسرائيلية ملفا للتحقيق في ملابسات الحادث إلى جانب إخطارها ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد (الصناعة والتجارة والتشغيل) وفقا للمقتضى.

وفي النقب لقي الشاب موسى ناصر الصبايرة (20 عاما) مصرعه، قبيل انتصاف الليلة الماضية، من جراء حادث طرق وقع على شارع رقم 25 بأبو تلول في النقب.

وقدّم طاقم طبيّ وصل إلى المكان، الإسعافات الأولية للشاب المصاب، غير أن محاولات الإبقاء على حياته باءت بالفشل لتُعلن وفاته.

وذكرت الشرطة الإسرائيلية في بيان أن "التحقيق الأولي يشير إلى حادث طرق ذاتي. ولا يزال التحقيق جاريا من قبل فاحص حوادث طرق من منطقة النقب".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد