موعد أبرز مباريات اليوم الخميس 17 فبراير والقنوات الناقلة

نادي برشلونة

يشهد مساء اليوم الخميس العديد من المباريات المهمة والمرتقبة في الدوريات العربية والأوروبية على حد سواء، حيث يلعب بروسيا دورتموند الألماني مع جلاسكو رينجرز الاسكتلندي في ذهاب الملحق المؤهل لدور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتي من المقرر أن تذاع على قناة "beIN Sports 2 HD Premium".

وفي مباراة منتظرة يلتقي برشلونة الإسباني مع ضيفه نابولي الإيطالي على ملعب "كامب نو"، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 9.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع على قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

وفي الدوري السعودي يلعب النصر مع مضيفه الباطن في الجولة 21، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 3.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع على قناة "SSC 1".

وفي الجولة ذاتها من الدوري السعودي، يلتقي الاتحاد مع مضيفه التعاون، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 6.35 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع على قناة "SSC 5".

وفي مباراة أخرى يستضيف الأهلي نظيره الفيحاء في الجولة ذاتها، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 6.55 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة "SSC 6".

وفي مباراة القمة يترقب عشاق كرة القدم السعودية مواجهة بين الهلال وضيفه الشباب في الجولة 21، حيث تنطق المباراة في تمام الساعة 8.40 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع على قناة "SSC 1".

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد