اعتقال آخرين في الضفة

بالفيديو والصور: إصابة 3 مواطنين خلال اشتباكات مسلحة مع الاحتلال في جنين

اقتحام الاحتلال جنين اليوم

قالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، إن وحدات إسرائيلية خاصة، أقدمت على اعتقال شابين، وإصابة ثلاثة آخرين، خلال اقتحامها محافظة جنين، صباح اليوم الخميس 17 فبراير 2022.

ومن جانبها، أفادت صحيفة القدس ، بأن جنود الاحتلال الإسرائيلي أصاب ثلاثة شبان، مشيرة إلى أن أحدهم أصيب في الرأس والظهر، ونقل للعلاج في مستشفى ابن سينا.

وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أوس العجماوي، وبهاء أبو مرار.

وأشارت إلى أن مدينة جنين تشهد حاليًا اشتباكات مسلحة متقطعة وعنيفة في بعض الأحيان بين مقاومين وقوات الاحتلال التي اقتحمت حي خروبة شمال المدينة.

وزات: " وحدات خاصة اقتحمت المدينة وحاصرت عدة منازل ونصبت كمائن، وفيما بعد اقتحمت أكثر من 20 دورية المنطقة وحاصرت عدة منازل ووجهت نداء عبر مكبرات الصوت لشبان لتسليم أنفسهم."

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الخميس، مواطنا وفتشت عدة منازل في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

وأفادت مصادر امنية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن محمود ياسين ابو سنينة، وفتشت منزل الأسير سامح عبد الله ابو سنينة، وعبثت بمحتوياته.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل بلدات محافظة الخليل، عملت على تفتيش مركبات المواطنين والتدقيق في هياتهم الشخصية.

وفي رام الله ، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن مؤمن الخضري من مخيم الأمعري بمدينة رام الله.

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت منزل الخضري وخربت محتوياته، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي بيت لحم ، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، شابا، واعتدت على اخر بالضرب المبرح.

وأفادت مصادر أمنية لــ "وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت أمير فادي خليل (20 عاما)، من مخيم عايدة جنوب بيت لحم، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

وأضاف المصدر، ان جنود الاحتلال اعتدوا بالضرب المبرح على محمد عمر داود (33 عاما) من مخيم الدهيشة جنوبا، اثناء تواجده في منطقة واد شاهين وسط بيت لحم، وتم نقله الى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج.

وفي سياق متصل، أفاد المصدر الأمني، ان قوات الاحتلال داهمت منازل في منطقة واد شاهين، تعود للمواطنين، عدنان أبو خشبة، ومحمد اسعد نواورة، واخر لعائلة الخطيب، وفتشتها، إضافة الى اقتحام لقرى وبلدات ومخيمات، بيت ساحور، العزة، وبيت تعمر، وجبل هندازة، وجبل الموالح، وبيت فالوح، والعساكرة، وجناته، ورفيدة، وحرملة، ورخمه.

WhatsApp-Image-2022-02-17-at-7.58.37-AM-1536x1152.jpeg
WhatsApp-Image-2022-02-17-at-7.58.35-AM-1536x1152.jpeg
WhatsApp-Image-2022-02-17-at-7.59.01-AM.jpeg

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد