من هو شريف حسني زوج ويزو ويكيبيديا

شريف حسني زوج ويزو

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن شريف حسني زوج الفنانة المصرية ويزو، إذ سوف تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال المقال كافة التفاصيل المتعلقة بذلك لجميع متابعيها بجمهورية مصر العربية.

وذكرت وسائل إعلام مصرية فنية، أن زوج ويزو شريف حسني فنان مصري عشق الفن منذ الصغر وظهرت لديه الموهبة الكبيرة التي أهلته فيما بعد لاستكمال طريق النجومية نحو المسرح ودرس بالمعهد العالي للفنون حتى يثقل موهبته وتخرج منه برتبة فنان متميز يجيد الأداء الراقي والرائع حتى وصل إلي فرقة مسرح مصر الكوميدية.

وأوضحت أن أصبح له جمهوره الخاص الذي يعشقه ويعشق أعماله الفنية كلها وقدم مجموعة من الأعمال التي لا ينساها أحد وهذا بعض المعلومات التي تحصلنا عليها عنه، حيث يخطي بمتابعة كبيرة وواسعة لدي الجمهور.

ويعد زوج شريف حسني معروف بأنه شاب مصري ولد في العاصمة المصرية “القاهرة” ويحمل الجنسية المصرية. من مواليد 1987 م وفي سن 34 درس بالمعهد العالي للفنون المصرية بجامعة عين شمس وكان على نفس المنوال مع الفنانة ويزو،

وبدأ الحب يتشكل بينهما، وانتقل معهما. حتى وصلوا إلى مسرح مصر الذي كان انطلاقًا وإبداعًا للثنائي، وحققوا ما أرادوه خلال ذلك وأصبحا من أهم نجوم المسرح المصري، وتزوجا في 20 نوفمبر من عام 2017، بحضور كبير من جميع نجوم المسرح المصرى ونجوم السينما والدراما المصرية.

وفي ذات السياق، برر شريف حسنى زوج الفنانة ويزو ، سبب عدم إحضاره هدية لزوجته في عيد الحب قائلا: لم أحضر هدية لأنى وجد أننى أفضل هدية لها في الحياة، وأنا أحضرت هدايا كثيرة ، وكل سنة وأنتم طيبين.

وأضاف زوج الفنانة ويزو، خلال برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى : متحدثا عن زوجته : ويزو بنت ناس محترمة وتربت على التربية الإسلامية الصحيحة وجدعة وطيبة للغاية وتقف بجانبى طوال الوقت.

وأشاد شريف حسنى بزوجته ويزو، قائلا: ربنا يخليهالى ويباركلى فيها ويبارك في ابنى ".

وفى وقت سابق قالت الفنانة ويزو ، إنها فكرت في التمثيل خلال دراستها في الجامعة، موضحة أن والدتها كانت تدعمها من أجل أن تحصل على مجموع مرتفع، وكانت تطالبها دائما بالحصول على مجموع كبير في الثانوية.

وتعد دينا محسن الشهيرة بـويزو ممثلة مصرية، تخرجت من كلية التربية بجامعة عين شمس، وبدأت التمثيل من خلال المسرح في مسرحيات (صالون مدام إيمان) و(بلوتيكا)، لكنها نالت شهرة كبرى عندما عملت مع الفنان أشرف عبد الباقي في سلسلة عروض (تياترو مصر) المسرحية، وهو ما أهلها للعمل فيما بعد في السينما من خلال أفلام (جيران السعد، جوازة ميري).

وبدأت دينا محسن مشوار حياتها الفنية من خلال المسرح فشاركت في مسرحيات بلوتيكا وصالون مدام ايمان واشتهرت بعد عملها في سلسلة مسرحيات تياترو مصر . فعملت بعد ذلك بأفلام ( جوازة ميري وجيران السعد ).

من المسلسلات

الدخول في الممنوع 2015

إحنا صغيرين أوي يا ماندو 2015

الكبير أوي 5 2015 (ضيفة شرف)

كابتن أنوش 2017

لمعي القط 2017

خلصانة بشياكة 2017

الواد سيد الشحات 2019

رجالة البيت 2020

سكر زيادة 2020

من الأفلام

جوازة ميري 2014

جيران السعد 2014

أيام صعبة 2009

عائلة بسطويسى 2011

عسل أبيض 2016

فص ملح وداخ 2016

كلب بلدي 2016

جحيم في الهند 2016

المسرحيات

تياترو مصر 2013 -2014-2015

صالون مدام إيمان

مسرح مصر 2016-2017-2018

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد