شاهد: فيديو ناديا الزغبي كامل في الاردن

فيديو ناديا الزغبي

فيديو ناديا الزغبي كامل في الاردن، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام، مقطع فيديو للإعلامية الأردنية ناديا الزعبي، والذي أثار حالة كبيرة من الجدل في الشارع الأردني بشكل خاص والعربي بشكل عام.

ولوضح حد لحالة الجدل التي صاحبت الفيديو، نشرت الأردنية الزعبي مقطع فيديو جديد ردت فيه على كل ما نشر وقيل عنها خلال الأيام الماضية بشأن الفيديو القديم.

وتحدث نشطاء أردنيين عن الفيديو بأنه أظهر الإعلامية الزعبي بشكل جريء وخادش للحياء برفقة مجموعة من أصدقائها خلال تواجدهم في أحد المناطق بالعاصمة الأردنية عمان.

فيديو ناديا الزغبي كامل في الاردن

وقالت ناديا الزعبي في مقطع الفيديو الجديد "في ذلك اليوم، كنت بصدد تصوير برنامجي الجديد، وعند الانتهاء فوجئت بعدد هائل من المكالمات على هاتفي الشخصي، اتصلت بآخر اتصال وصلني وكان من صديقتي التي أخبرتني: ما قصة مقطع الفيديو المسيء لكِ، لأخبرها بأن لا علم لي بذلك".

وأضافت الزعبي "في ذلك اليوم، كان يجب أن أقرر إما أن أستسلم أو أن أقف بوجه كل من أساء لي، وتذكرت حينها جميع الفتيات الأردنيات اللاتي يقعن ضحية شخصيات تتعمد ابتزازهن بطريقة سيئة، لذا قررت إطلاق حملة بوجه هذه الفئة من المجتمع والتي تتعمد تشويه سمعة الفتيات العفيفات الطاهرات".

وأشارت الزعبي إلى ان الحملة ستكون تحت عنوان "مش رح تكسرني"، وانطلاقًا من دوري كسيدة أردنية وعنصر فعال في المجتمع أطالب من جميع الجهات المسؤولة والمختصة وهيئات حقوقية وجمعيات حقوق المرأة أن تتبنى هذه المبادرة وت فتح أبوابها لكل امرأة أردنية تتعرض لتشويه سمعة والتجريح بشرفها لتعرف بأنها ليست وحيدة وأن هذا البلد يحكمه القانون العادل وهناك شرفاء يعتبرون كل أردنية هي شقيقته وسيدافعون.

وفي ناهية الفيديو أكدت الزعبي "أنا لست ضعيفة أنا أردنية نشمية ومش رح تكسرني".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد