مجلس أمناء "القدس المفتوحة" الجديد يعقد اجتماعه الأول

مجلس أمناء "القدس المفتوحة" الجديد يعقد اجتماعه الأول

عقد مجلس أمناء جامعة القدس المفتوحة جلسته الأولى في دورته الخامسة، وذلك في مقر رئاسة الجامعة بمدينة رام الله ، وعبر نظام الربط التلفزيوني مع قطاع غزة في مقر الجامعة.

وفي بداية اللقاء، أطلع رئيس المجلس م. عدنان سمارة، أعضاء المجلس الجديد على أعمال الجامعة وأولوياتها والتطورات التي شهدتها خلال العام الأكاديمي الجاري، مرحبين برئيس الجامعة الجديد، شاكرين رئيس دولة فلسطين محمود عباس على ثقته برئيس الجامعة ومجلس الأمناء الجديد.

وناقش الحضور سبل النهوض بمختلف الجوانب الإدارية والأكاديمية، وقد انتخب أ. د. هاني نجم نائباً لرئيس مجلس الأمناء الجدد، وتم تشكيل اللجنان الفرعية للمجلس بما في ذلك لجنة تنمية الموارد المالية، ولجنة التخطيط الاستراتيجي، ولجنة التحول الرقمي، ولجنة التطوير الاكاديمي وجودة التعليم، واللجنة الإعلامية، ولجنة الأنظمة والقوانين، كما تم تشكيل لجان أصدقاء جامعة القدس المفتوحة.

وتحدث رئيس الجامعة أ. د. سمير النجدي، عن أوضاع الجامعة الأكاديمية والإدارية والمالية، مبيناً أهم أولويات الجامعة خلال المرحلة المقبلة في مجال التحسين والتطوير، داعياً المجلس للوقوف لمساندة الجامعة في أعمالها.

وشكر رئيس المجلس م. سمارة ورئيس الجامعة أ. د. النجدي، فخامة رئيس دولة فلسطين رئيس منظمة التحرير الفلسطينية السيد محمود عباس، على ثقته بالمجلس ورئيس الجامعة الجديدين.

وقدم أعضاء المجلس عدداً من المقترحات التي تسهم في تطوير الجامعة وتحسين أدائها وتنفيذ خططها المستقبلية لحل الأزمة المالية التي تمر بها الجامعة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد