رابط تطبيق دار المناسبات حجز صالات الأفراح الكويت

رابط تطبيق دار المناسبات حجز صالات الأفراح الكويت

من المقرر أن تقوم وزارة الشؤون الاجتماعية في دولة الكويت بإعادة تفعيل رابط تطبيق دار المناسبات لحجز صالات الأفراح بالكويت خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعد تخفيف قيود وإجراءات كورونا في البلاد بعد موافقة مجلس الوزراء.

رابط تطبيق دار المناسبات لحجز صالات الأفراح في الكويت من المقرر أن تقوم وزارة الشؤون الاجتماعية بتفعيله قبل تاريخ 20 فبراير الجاري بعد توجيهات من قيادة الوزارة ووضع الآلية المناسبة والخاصة لإعادة فتح صالات الأفراح في الكويت.

وبحسب وسائل إعلام كويتية فإن رابط تطبيق دار المناسبات سيكون متاحا أمام الجمهور لحجز صالات الأفراح اعتبارا من صباح يوم الأحد المقبل 20 فبراير 2022 الجاري.

رابط تطبيق دار المناسبات لحجز صالات الأفراح الكويت اضغط هنا

وتعمل فرق وزارة الشؤون الاجتماعية في دولة الكويت حاليا وبتوجيهات من قيادات الوزارة على تأهيل صالات الأفراح استعدادا لاستقبال الجماهير والرواد وفق ضوابط مشروطة معتمدة من قبل الوزارة، إضافة إلى مراعاة الاشتراطات الصحية من ناحية توفير المعقمات وتعقيم صالات الأفراح.

وأقر مجلس الوزراء في دولة الكويت مؤخرا تخفيف قيود وإجراءات كورونا والتي كان معمولا بها في البلاد ومن ضمن ذلك صالات الأفراح ، حيث بدأ المواطنون في الاستعداد لعودة عمل صالات الأفراح لتنظيم أفراحهم ومناسباتهم بالشكل المطلوب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد