تفاصيل وفاة شيخة حسن بلال سالم في منطقة الحميدية بالإمارات

تفاصيل وفاة شيخة حسن بلال سالم في منطقة الحميدية بالإمارات

نشرت شرطة عجمان اليوم الأربعاء 16 فبراير 2022 تفاصيل وفاة شيخة حسن بلال سالم الطالبة في مدرسة أم عمار بمنطقة الحميدية بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم أمس الثلاثاء.

وبحسب بيان شرطة عجمان الذي كشف تفاصيل وفاة شيخة حسن بلال سالم البالغة من العمر 12 عاما ، فإن الطالبة في مدرسة أم عمار تعرضت لحادث دهس من قبل سائق حافلة مدرسية من الجنسية الأسيوية في منطقة الحميدية بالإمارات.

المقدم عبدالله الفلاسي مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة عجمان قال إن بلاغا وصل الى غرفة العمليات عند الساعة الرابعة من مساء يوم أمس الثلاثاء يفيد بوقوع حادث دهس لطالبة من مدرسة إم عمار في منطقة الحميدية ، حيث توجهت الشرطة والاسعاف الى مكان الحادث بشكل سريع.

وتابع :" مع وصول الدوريات تبين أن الطالبة شيخة حسن بلال سالم تعرضت لإصابة بليغة في الرأس وفارقت الحياة متأثرة بإصابتها، كما تبين أن الحافلة لا يوجد فيها مشرفة (..) مبينا أن الطالبة وبعد انتهاء الدوام المدرسي استقلت حافلة المدرسة، وفي أثناء توقف الحافلة بجانب منزلها ونزولها من الحافلة تحركت من أمام الحافلة من اليمين إلى اليسار، فقام سائق الحافلة بالتحرك دون الانتباه إلى الأمام؛ ما أدى إلى دهسها ووفاتها بعد تعرضها لجروح بليغة في الرأس.

وأكد المقدم سيف الفلاسي أنه تم إيقاف سائق الحافلة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

ونعت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي الطالبة شيخة، متقدمة بالتعازي لعائلتها وصديقاتها، ومعلماتها اللاتي كن مشرفات على تعليمها قبل أن تنتهي حياتها بالحادث المأساوي.

وتفاعلت شخصيات رسمية ونشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي مع حادثة وفاة الطالبة التي نعوها بعبارات مؤثرة، داعين لها بالرحمة ولذويها بالصبر على فقدهم لابنتهم.

وتقدّمت جميلة المهيري، وزيرة الدولة لشؤون التعليم العام، بالتعازي لعائلة الطالبة، إذ قالت في تغريدة عبر حسابها في ”تويتر“: ”ببالغ الحزن نعلن عن فقدنا اليوم إحدى طالباتنا في مدرسة أم عمار بعجمان الطالبة شيخة حسن بلال سالم، التي وافتها المنية إثر حادث سير.. خالص التعازي لذوي الفقيدة ولصديقاتها ولمعلماتها“.

والد الطفلة شيخة حسن بلال سالم قال إن ابنته والبالغة 12 عاما هي أصغر الشقيقات في المنزل وهي هادئة ومحبوبة وسط جميع الأهل (..) مناشدا الجهات المسؤولة توفير مشرفات للباصات للتأكد من وصول الطلاب الى منازل ذويهم والتأكد من تواجد أهاليهم وتسليمهم لهم.

المصدر : وكالة سوا - صحف اماراتية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد