شاهد قيامة عثمان الحلقة 82 مترجمة عربي شاشة كاملة facebook - المؤسس عثمان

قيامة عثمان

يذاع مسلسل قيامة عثمان الحلقة 82 الجزء الثالث عبر قناة أي تي في التركية مساء اليوم الأربعاء 16 فبراير 2022، حيث تعرض في تمام الساعة 08:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والأردن وتركيا، وفي تمام الساعة 09:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت.

وتعاد الحلقة نفسها في تمام الساعة 02:00 بتوقيت السودان صباحا، بينما الامارات العربية المتحدة في تمام الساعة 03:00، عبر شاشاتها على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات لجميع عشاق الدراما التركية، بالإضافة الى الموقع الرسمي التابع للقناة.

وبنشر موقع قصة عشق عبر موقعة الرسمي الحلقة 82 الثانية والثمانون مترجمة باللغة العربية وبجودة عالية لجميع متابعي المؤسس عثمان، في كافة الدول العربية، حيث عرضت الحلقة 82 من مؤسسة عثمان على الشاشة. في الحلقة 82 من مسلسل مؤسسة عثمان ، بطولة بوراك أوزجيفيت ، يطلب غيهاتو من غوندوز باي ، الذي حاصره ، أن ينضم إلى جيشه مع جبال الألب. إليكم معلومات عن مؤسسة عثمان الحلقة 82 الحلقة.

جاري البحث في الحلقة 82 من مؤسسة عثمان. هناك لحظات مثيرة هذا المساء في سلسلة ATV المحبوبة. تبدأ المواجهة الكبيرة. في الحلقة 82 من مؤسسة عثمان ، قرر عثمان بك تصفية الحسابات مع شقيقه الأكبر جوندوز باي ، الذي يعمل مع المغول .

من ناحية أخرى ، يطلب Geyhatu من Gündüz Bey ، الذي حاصره ، أن ينضم إلى جيشه مع جبال الألب.

عندما علم أن أرغون خان وعشرين ألفًا من أتباعه شرعوا في حرق القبائل التركمانية ، قرر عثمان بك تسوية الحسابات مع شقيقه الأكبر غوندوز باي ، الذي يعمل مع المغول ، ويأخذ بنصيحة الشيخ إديبالي.

عثمان بك ، الذي أنقذ حياة تيكفور نيكولا وأقنعه بالعمل معه ، اتخذ إجراءات ضد تحالف غيهاتو ووزير ألمسة. من ناحية أخرى ، يطلب Geyhatu من Gündüz Bey ، الذي حاصره ، أن ينضم إلى جيشه مع جبال الألب.

عندما علم أن أرغون خان وعشرين ألفًا من أتباعه شرعوا في حرق القبائل التركمانية ، قرر عثمان بك تسوية الحسابات مع شقيقه الأكبر غوندوز باي ، الذي يعمل مع المغول ، ويأخذ بنصيحة الشيخ إديبالي.

يذكر أن مسلسل قيامة عثمان قد حقق نجاح كبيرا خلال السنوات الاخيرة مما جعل منتجيه قيام بعمل أكثر من جزءـ وذلك لأنه أحداثه التاريخية لاقت متابعة كبيرة من قبل الجمهور.

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 82 مترجمة عربي شاشة كاملة facebook  إضغط هنــــــــــــا

يذكر أن المؤسس عثمان مسلسل تركي درامي تاريخي، بدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019، يحكي قصة الغازي عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، وهو من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة يلدز جاغري عتيقسوي، وأوزجه تورار، وبوراك تشيليك، وسرحات كيليتش، وإركان أفجي.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد