موعد أبرز مباريات اليوم الأربعاء 16 فبراير والقنوات الناقلة

فريق ليفربول

يشهد مساء اليوم الأربعاء عدة مباريات مهمة في البطولات الأوروبية والعربية على حد سواء، حيث تستكمل منافسات مرحلة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مباراة مؤجلة في الدوري الإسباني وأخرى بالدوري المصري.

وفي دوري أبطال أوروبا يلتقي فريق ريد بول سالزبورج مع بايرين ميونخ على ملعب "رد بول أرينا" في النمسا، حيث تبدأ المباراة في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تبث مباراة رد بول سالزبورج وبايرن ميونخ تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 2".

وفي مباراة نارية يستقبل فريق إنتر ميلان، نظيره ليفربول في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث تنطلق بداية المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تنقل مباراة إنتر ميلان وليفربول تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1".

وفي الدوري الإسباني يواجه فريق أتلتيكو مدريد، نظيره ليفانتي في مباراة مؤجلة من الجولة 21، حيث تنطلق المباراة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي, الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتي ستبث تلفزيونيا عبر قناة "بي إن سبورتس 1".

وفي الدوري المصري يواجه فريق بيراميدز، نظيره الإسماعيلي في مباراة قوية بالجولة التاسعة، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي والخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تقوم قناة "أون تايم سبورتس" المصرية بنقل هذه المباراة بشكل حصري في الوطن العربي.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد