مقتل فادي حكروش في جريمة اطلاق نار ببلدة كفر كنا

مقتل فادي حكروش في جريمة اطلاق نار ببلدة كفر كنا

أعلنت وسائل اعلام إسرائيلية اليوم الثلاثاء عن مقتل فادي يوسف حكروش البالغ من العمر 40 عاما في جريمة إطلاق نار استهدفت سيارته في بلدة كفر كنا.

ووفقا لوسائل الاعلام الإسرائيلية فإن أشخاصا قاموا بإطلاق النار على سيارة فادي حكروش في بلدة كفر كنا ما أدى الى اصابته بجراح خطيرة نقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج الى ان أعلن عن وفاته متأثراً بجراحه.

وقال المتحدث باسم نجمة داود الحمراء "تلقينا بلاغا الساعة 11:27 حول انقلاب سيارة في كفر كنا، وقدم طاقم طبي عمليات الإنعاش لمصاب عانى جروحا حرجة".

وذكر المضمدان عاطف سالم وجلال أمارة، أن "المصاب كان عالقا داخل سيارة إثر انقلابها وهو فاقد للوعي، وقد جرى تخليصه، على وجه السرعة، دون نبض أو تنفس وهو يعاني من جروح بالغة الخطورة في منطقة الرأس".

وأحيل المصاب، على وجه السرعة، إلى المستشفى الإيطالي في الناصرة، بيد أنه جرى إقرار وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

وفي سياق متصل، أفاد الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ أن "الطواقم تلقت بلاغا حول اندلاع حريق بسيارة بين بلدتي كفر كنا والمشهد، وأخمدت ألسنة النار قبل امتدادها إلى كروم الزيتون في المكان".

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة؛ وادعت أنه وفقا لتحقيقاتها الأولية فإن السيارة تعرضت لإطلاق نار قبل انقلابها بمسافة 500 متر، إذ لاذ سائق السيارة بالفرار ما أسفر عن انقلابها فيما بعد وإصابته بجروح حرجة قبل أن يتم إقرار وفاته في المستشفى لاحقا.

ووفقا للشرطة الإسرائيلية فإن خلفية الجريمة جنائية.

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد