موعد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

باريس سان جيرمان

ينطلق مساء اليوم الثلاثاء العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في المسابقات العربية والأوروبية على حد سواء، حيث تعود منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي فريق مانشسترسيتي الإنجليزي نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب خوسيه ألافالادي، والتي من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 بعد منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، وتبث بشكل حصري على شبكة بي إن سبورتس عبر قناة "beIN SPORTS PREMIUM 2".

وفي مباراة نارية منتظرة من جماهير كرة القدم يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ريال مدريد الإسباني في قمة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بملعب حديقة الأمراء.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 بعد منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن تكون المباراة منقولة بشكل حصري على شبكة بي إن سبورتس عبر قناة "beIN SPORTS PREMIUM 1".

وفي الدوري الإنجليزي يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نظيره برايتون في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 11.15 م بتوقيت مكة المكرمة، 12.15 بعد منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتنقل قنوات "بي إن سبورتس" المباراة عبر قناة "beIN Sports 3 HD Premium" بتعليق سوار الذهب.

وفي الدوري المغربي يسعى نادي الرجاء لمواصة مطاردة نظيره الوداد على صدارة جدول ترتيب الدوري، عندما يحل ضيفا على أولمبيك خريبكة، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7 مساء بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الرجاء وأولمبيك خريبكة عبر قناة المغربية الرياضية الثالثة على الهواء مباشرة.

وفي مباراة أخرى يسعى فريق الوداد لتأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري المغربي عندما يستضيف سريع وادي زم، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 8.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9.15 مساء بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن تُبث مباراة الوداد وسريع وادي زم في الدوري المغربي عبر قناة المغربية الرياضية الثالثة على الهواء مباشرة.

وفي الدوري الإماراتي يواجه فريق الظفرة نظيره الجزيرة، الثلاثاء، في إطار الجولة الـ14، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 5:30 بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناتي "أبوظبي الرياضية" و"دبي الرياضية" على الهواء مباشرة.

وفي الدوري المصري يسعى نادي الزمالك للانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري عندما يواجه نظيره سموحة، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي,، والتي من المقرر نقل مباريات الدوري المصري حصريا عبر قنوات "أون تايم سبورتس" الفضائية والأرضية.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد