قيادي فلسطيني: ما بعد معركة سيف القدس ليس كما قبلها

ماهر مزهر

قال عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ماهر مزهر، مساء اليوم الإثنين، 14 شباط، 2022، إن مدينة القدس خط أحمر، ولن نقبل المساس بالمقدسات، والمقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي، مضيفًا: "ما بعد معركة سيف القدس ليس كما قبل المعركة".

وأضاف مزهر في تصريحات تلقت سوا نسخة عنها: "لولا رسائل المقاومة ب غزة وانتفاضة شعبنا في القدس لما رحل المتطرف بن غفير (..) العدو لا يفهم الا لغة المقاومة والقوة".

وتابع: " لولا المقاومة وقوة الردع التى شكلتها المقاومة بغزة بعملية سيف القدس لتجرأ الاحتلال على ترحيل أهلنا في حي الشيخ جراح".

وأشار مزهر إلى أن المقاومة استطاعت ان تفرض معادلة جديدة بان ماقبل مايو الماضي (الحرب الأخيرة على غزة) ليس كما بعده، لذلك أسرع الاحتلال بمنتصف الليل، وقام بتفكيك مكتب المجرم بن غفير.

ولفت إلى أن الاحتلال يعلم جيدا بأن المقاومة تمتلك أدوات ضغط وتمتلك قدرات تستطيع جعل 5 مليون إسرائيلي في الملاجئ.

ووجه مزهر رسالة إلى الشعب الفلسطيني قائلًا: "نحن اليوم أقرب إلى النصر"، و "مطلوب من شعبنا الفلسطيني في الضفة المزيد من الاشباك مع الاحتلال وقطعان المستوطنين".

كما طالب مزهر المقاومة ان تكون على جهوزية تامة لحماية أبناء شعبنا ومقدساته، مضيفًا: "نقول للاحتلال اي مساس في الحركة الوطنية الاسيرة خط أحمر ولن نتوانى لحظة واحدة عن الدفاع عنهم".

وتابع: "مطلوب من القيادة الفلسطينية ان تبدأ بتشكيل القيادية الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية، ونطالب كافة المؤسسات الدولية ان تقف عند مسؤوليتها وتحاكم قادة الاحتلال".

وختم مزهر: "ننحني لروح الشهيد البطل محمد أكرم أبو صلاح الذي تصدى للعدو دفاعاً عن أهلنا وشعبنا في سيلة الحارثية، كما نحيي كتيبة جنين على تمسكها بالكفاح المسلح والتي اوصلت رسائل للاحتلال بأن ما بالأمس ليس كما اليوم".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد