موعد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الإثنين

ينطلق مساء اليوم الإثنين عدة مباريات هامة ومرتقبة في المسابقات العربية والأوروبية على حد سواء، حيث يستضيف فريق الاتحاد نظيره إيسترن كومباني في الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، 5 بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية.

وفي مباراة أخرى يستقبل فريق مصر المقاصة نظيره طلائع الجيش في الجولة التاسعة من الدوري المصري، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، 9 بتوقيت مكة المكرمة، 10 بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية.

وفي الدوري الإسباني يواجه فريق ريال مايوركا نظيره أتلتيك بيلباو، في الجولة الـ24، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناة "beIN Sports HD 1".

وفي الدوري الإيطالي تُختتم منافسات الجولة الـ25 بمواجهة سبيزيا لفريق فيورنتينا، والتي تنطلق في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:45 بتوقيت أبوظبي، وتُنقل عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع "يوتيوب".

وفي بطولة كأس رئيس دولة الإمارات يخوض فريقا الوصل والشارقة مباراة قوية في الدور نصف النهائي، والتي تنطلق في تمام الساعة 4:25 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 5:25 مساء بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قنوات "أبوظبي الرياضية" و"دبي الرياضية" و"الشارقة الرياضية".

وفي مباراة أخرى يلتقي فريق الوحدة مع نظيره بني ياس في الدور نصف النهائي من بطولة كأس رئيس دولة الإمارات، حيث تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قنوات "أبوظبي الرياضية" و"دبي الرياضية" و"الشارقة الرياضية

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد